الحلاني يطلق أغنية جديدة بعنوان "الحلو في مصر بمثابة اهداء للشعب المصري

الحلاني يطلق أغنية جديدة بعنوان "الحلو في مصر بمثابة اهداء للشعب المصري

أطلق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني فيديو كليب أغنيته الجديدة "الحلو في مصر" عبر قناته الرسمية على يوتيوب.


في التفاصيل، أغنية "الحلو في مصر" هي من كلمات غانم جاد شعلان، الحان عاصي الحلاني، توزيع طوني سابا، وإخراج عادل سرحان.

وجاء في كلمات المقطع الاول من الاغنية الكلمات التالية: "الحلو الحلو في مصر .. بعشق فيكي الليالي .. والناس حلوة وجميلة.. والحب يا مصر غالي .. ولياليكي بألف ليلة .. بتشوف أحلى ابتسامة .. والخير طارح وياما ..حمدالله على السلامة .. أهلاً نورت مصر".

في السياق نفسه، يستعد عاصي الحلاني لإصدار أغنية "العين عليه" خلال الأسابيع القادمة على طريقة الفيديو كليب. وهي من كلمات خالد فرناس، الحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.


الجدير بالذكر، أن عاصي الحلاني كان قد طرح في وقت سابق، فيديو كليب أغنيته "عمرها الخيانة" التي سبق وأطلقها ضمن ألبوم "طل الملك" خلال العام الماضي.


في التفاصيل، تمّ تصوير أغنية "عمرها الخيانة" من ألحان الحلاني باللهجة اللبنانية من ألبومه الأخير بعنوان "طل الملك" في مدينة دبي. وهي من كلمات علي المولى مع توزيع طوني سابا تحت إدارة المخرج عادل سرحان.


في هذا السياق كان عاصي الحلاني قد طرح ألبوم "طل الملك" الذي يتضمّن مجموعة أغاني إلى جانب أغنية "عمرها الخيانة"، منها "ريحة عطر"، "تعرف شنو احبّك"، و"ماشية بتدلع" في 24 أبريل/نيسان عام 2023.

في سياق منفصل، أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً في العاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي على مسرح LE DOME DE PARIS، بحضور مئات المعجبين والمحبين من مختلف الجاليات العربية.


وقدّم الحلاني أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي استمتع بها الجمهور في باريس حيث لم يتوقف عن التفاعل مع أغانيه من خلال الرقص والغناء والتصفيق، وترديد كلمات الأغاني