تامر حسني يدعم طفلاً مصاباً بمرض نادر وشاباً لديه إعاقة من ذوي الهمم

تامر حسني يدعم طفلاً مصاباً بمرض نادر وشاباً لديه إعاقة من ذوي الهمم

التي تعتبر رمز من رموز الشاشة الفضية العربية .. وصوت يطرب له القلب كان بانتظار عشاقها الذين ينتظرون إطلالتها بين فترة وأخرى والسماع لما ستكشفه عنها ..

أطلّت سميرة على جمهورها عبر "بودكاست مع نايلة" .. حاورتها رئيسة مجموعة "النهار" نايلة تويني .. فباحت بأسرارها وتكلمت عن فنها والنجاح المنقطع النظير .. وأبرز محطات حياتها ..

وحول جنسيتها الحقيقية والتي تظهر على ويكيبيديا بأنها من سوريا .. أوضحت أن اصلها لبناني وولدت في منطقة الرميلة القريبة من مدينة صيدا جنوب لبنان .. 

"بييّ كان رئيس بحر وأفتخر أن أصلي لبنانية وكان عمري ١١ سنة عندما بدأت الغناء في بيروت وعلمني الياس القطريبي غناء بعض اللهجات ومنها العراقية ..

وتحدثت سميرة عن حبها للأردن وللملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين الذي تحدثت عن مشهد مؤثر له بإحدى حفلاته .. وهي لحظة اعتلائه المسرح والدموع تملأ عينيه قائلة .. "جلالة الملك حقيقة لم يتحدثوا معه عن وصولي الى قصر رغدان لاحياء حفل فيه في وقت سابق .. وكانوا يبنون لي سور صغير في القصر كي أصل المسرح وعندما علم بمجيئي طلب منهم ازالة السور .. وقال لهم .. سميرة توفيق لا تنزل إلا من داخل القصر" ..

وتابعت .. "في يوم الحفل غنيت الأغنية التي لم يكن يعلم بها وقلبي من جوا بكي على قدر ما هو محب" .. وتوجهت قائلة للملك عبد الله .. "فدوى لعيونك يا أردن" ..

وعن سرّ يتعلق بإسمها .. أوضحت بأن اسمها الحقيقي سميره كريمونا .. لكنها وفي سن الحادية عشر وحين سُئلت عن اسمها قالت سميرة .. والتوفيق من الله ...ليلاحقها الإسم فيما بعد خلال حياتها الشخصية والفنية ..

وحول علاقتها بالسعودية قالت .. "أول انسانة عربية غنت بالسعودية .. وقبلي كانت نجاح سلام وقدمت مجموعة اغنيات منها .. "اشقر وشعره ذهب" غنيتها للسعودية ..

وتمنت لهم وللقائمين على المهرجانات التي تحصل كل التوفيق .. والنجاح لكل المهرجانات في أي مكان تحصل .. 

وفي مصر طبعاً حيث كشفت عن مشاركتها من قبل مع عبد الحليم حافظ بإحدى الحفلات