عمرو دياب ومحمد حماقي وايهاب توفيق أحيوا حفل زفاف نجل محمد فؤاد

عمرو دياب ومحمد حماقي وايهاب توفيق أحيوا حفل زفاف نجل محمد فؤاد

احتفل الفنان المصري محمد فؤاد بزفاف ابنه عبد الرحمن في 19 نيسان/ أبريل ، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم في مصر.


في التفاصيل، حضر الفنان المصري عمرو دياب إلى حفل الزفاف حيث غنى العديد من أغنياته ومن بينها "يا أنا يا لأ"، "الكلام ليك انت"، و"أنت الحظ". كما رقص مع العروسيْن وبارك لهما.


أيضاً، حضر الفنان المصري ايهاب توفيق الذي أدى أغنية "الله عليك يا سيدي"، و"يا أحلى منهم" حيث علق توفيق قائلاً "يا أحلى منهم لأحلى عروسة". وشاركه محمد فؤاد الغناء.


كما قدّم الفنان المصري محمد حماقي مجموعة مختلفة من أغانيه ومن بينها "أجمل يوم"، "لا ملامة" ، "حلوة و بتحلي" و "أحلى حاجة فيكي".


ووجه حماقي رسالة جاء فيها:"محمد فؤاد سبب فرحتنا كلنا و أجدع الناس"، وأكد حماقي على سعادته بالمشاركة ولو بجزء صغير من فرح إبنه.


وحضر الفنان المصري مصطفى قمر مع ابنه تيام قمر إلى الحفل، وغنى أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل من الحضور.


وشاركه ايهاب توفيق في أغنية " على كيفك ميل" مع حماقي وحميد الشاعري، فيما غنى حميد الشاعري "جلجلي جلجلة"، و"عيني" مع محمد فؤاد وايهاب توفيق.


أيضاً غنى الفنان المصري حكيم عدة أغاني وهي "الليلة ليلتك"، "اللي ربا"، "جاني"، "الحق عليه" و "الحب ناداني" و شاركته الممثلة المصرية بوسي في الغناء و الرقص.


أما محمد فؤاد الذي بكى متأثراً بفرحة ابنه قدم أغاني عديدة ومنها "خبيني"،"يا أصيل يا أصلي"، "كامننا"،"موعداني" و "يلا بينا يلا" حيث شاركه الغناء إيهاب توفيق و حماقي و حميد الشاعري.


وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الوسط الفني ومشاهير المجتمع ومنهم هاني رمزي، أحمد أبو هشيمه، تامر مرسي، مصطفى كامل، منال سلامة، دنيا عبد العزيز، حمادة هلال، محمد لطفي، شريف رمزي، محمد الشقنقيري، وليد سعد، مي فاروق و محمد العمروسي، وآخرين.


الجدير بالذكر أن حفل عقد قران عبد الرحمن نجل محمد فؤاد أُقيم في 1 آذار/ مارس بإحدى القاعات الأثرية وسط حضور عائلي ومجموعة من الأصدقاء.