مهرجان Smile for a Better Lebanon يكرّم النجوم في دورته الثالثة

مهرجان Smile for a Better Lebanon يكرّم النجوم في دورته الثالثة

للعام الثالث على التوالي .. أقيم مهرجان Smile for a Better Lebanon من تنظيم الدكتور أنطوني فاخوري في فندق "ريجنسي بالاس" أدما - جبل لبنان .. بحضور حشد كبير من النجوم والممثلين والشخصيات السياسية والفنية والإجتماعية والإعلامية والطبية وجميلات المجتمع .. وغيرهم الكثير الكثير ..

بهدف تحفيز اللبناني على الضحك والإيجابية والتعالي على كل ما يحيطه من أزمات .. 

جمع الدكتور فاخوري باقة مميزة نجوم الكوميديا والضحك في لبنان في مهرجان "ابتسم من أجل لبنان أفضل" .. فاستمتع المدعوون بأمسية ايجابية تعالت فيها الضحكات مع أبرز نجوم الكوميديا .. نذكر منهم شادي مارون .. صلاح صبح .. طوني أبو جودة .. نعيم حلاوي .. غابي حويك .. رودريغ غصن .. 

هذا وكرّم الدكتور أنطوني فاخوري هذا العام الكوميدي "بيار شاماسيان" عن مسيرته الطويلة في عالم الكوميديا .. أضحك من خلالها الملايين بحرفية وذكاء .. 

أحيا المهرجان عدد من النجوم اللبنانيين والعرب أطربوا الحاضرين بأجمل أغانيهم .. وهم معين شريف وجو أشقر وادوار .. 

وكما وعد الدكتور أنطوني فاخوري الحضور بأن مهرجان Smile for a Better Lebanon أصبح تقليداً سنوياً وأنه سيتعدى حدود لبنان ليستضيف نجوماً كوميديين من مختلف أنحاء البلدان العربية ..

كما أكدّ الدكتور فاخوري بأن ظروف اللبنانيين تتراجع يوماً بعد يوم ولا بدّ أن نلوّن الواقع الصعب بالضحكة والأمل ..

الجدير بالذكر بأن عمل الدكتور أنطوني فاخوري لا يقتصر على طب الأسنان فقط بل يشمل شقاً كبيراً من العمل الإجتماعي بمختلف المناسبات بهدف رسم البسمة على وجوه اللبنانيين ومدّهم بالطاقة الايجابية والتفاؤل ..

في البداية كان عزف موسيقي مميز جال على أغنيات في البال وحصد التصفيق في نوع من النوستالجيا الساحر .. 

بعد النشيد الوطني اللبناني والكلمة الترحيبية للدكتور فاخوري .. افتتح المهرجان بعرض فيلمٍ يختصر فيه أعمال الدكتور فاخوري التي لا تقتصر فقط على طب الاسنان بل على الأعمال الإجتماعية ايضاً لبناء بلدٍ أفضل .. 

الحفل استمر مع فرقة الدبكة التي قدمت أكثر من عمل استعراضي ..

لتتوالى بعدها الاسكتشات الضاحكة مع الفنانين .. 

كذلك غنى الفنان معين شريف وجو أشقر الذين حثّوا رجال السياسة الحاضرين على العمل لانقاذ الوطن .. أما الختام فكان مع الفنان المصري ادوار الذي جاء من مصر خصيصاً للمشاركة في هذا المهرجان .. والذي شكر الحاضرين وأكد أنه يحب كل لبنان