ماذا حصل مع مروان خوري في المغرب .

ماذا حصل مع مروان خوري في المغرب .

كثرت في الآونة الأخيرة عمليات النصب والاحتيال على المطربين عن طريق إبتزازهم وإمتناع متعهدي حفلاتهم أحياناً عن دفع المبلغ المتبقي لهم قبل صعودهم الى المسرح، الأمر الذي حدا بالفنانين للإمتناع عن تنفيد إلتزامهم وعدم الصعود الى المسرح إلا بعد قبض حقوقهم، بعد أن تعرّض العديد منهم للنصب عليهم، وهو ما حصل مع هاني شاكر في لبنان ومع معظم الفنانين في دول عربية وأجنبية أخرى.. فهل هذا ما تعرض له أيضاً الفنان مروان خوري في المغرب؟!

   فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يظهر فيها الفنان مروان خوري وهو يعتذر من جمهوره بسبب تأخره في الصعود الى المسرح لأسباب لم يكشف عنها.

  وظل الجمهور لأكثر من ساعة في الخارج منتظراً فتح الأبواب والدخول الى القاعة، كما انتظروا لأكثر من ساعتين حتى يصعد الفنان المعروف باحترامه لإلتزاماته وعقوده ، الى المسرح.

  وإزاء ما يجري، اضطر مروان خوري للصعود إلى المسرح، وقدّم خالص اعتذاره لمحبيه وعبّر عن محبته الشديدة للجمهور المغربي بسبب التأخر الحاصل، وأكد وجود مشاكل لم يكشف عنها، في حين كشفت مصادر موثوقة أن سبب تأخره في الصعود الى المسرح هو مشاكل مادية.

   وأوضح خوري خلال حديثه مع جمهوره إلى أنه لم يكن ينوي الصعود إلى المسرح بسبب هذه المشاكل، ولكن بما أنه يحترم جمهوره ويحبهم فسيكمل الحفل، وبالفعل انطلق بالغناء وقدّم باقة من أشهر أغانيه.

   وحتى نشر هذا الخبر لم يكشف مروان عن حقيقة ما حصل.. بانتظار عودته الى لبنان لجلاء كافة الأمور.