بالفيديو - الصحافية مريم مجدولين اللحام عبر حساب X: تفاصيل جديدة سأكشفها بملف اغتصاب القاصرين

بالفيديو - الصحافية مريم مجدولين اللحام عبر حساب X: تفاصيل جديدة سأكشفها بملف اغتصاب القاصرين

ضمن شبكة التيك-توكرز.


معظم الإعلام يستند حاليًا لتسريبات مُخبرين وعلى معلومات عم يعطيها شخص متورّط يُدعى #حسن_سينجر المشهور بالزينجر -- وهو كما يبدو مدعوم سياسيا من قوى أمر الواقع المسلح - والمعطيات والتسجيلات بصوته تشير أنه يحرّك جزء كبير من التحقيقات لتصفية حسابات شخصية حتى ضد أطفال وقاصرين هو أصلا كان قد تعرّض لهم بالاعتداء الجسدي والنفسي وكانواةقد رفعوا دعوى قضائية ضده بجانب النيابة العامة الاستئنافية ببيروت ويُفترض به أن يكون بشخصه بين الموقوفين بالملف ذاته ولم يتم استجوابه بالقضية المرفوعة ضده حتى الساعة.


أما قناة الجديد مثلا، تروج وهبه منبرًا مساء الثلاثاء المقبل. وبروز لإسم محام من آل زعيتر يتصل بأطفال/قُصّر ويهددهم بحسب افادة أحد الأطفال الموثقة.


فيديوات - تسجيلات صوتية - وأسئلة يجب أن تُكرح ولم تُطرح - سأنشرها تباعا - هذا عدا عن انعدام مهنية بعض الزملاء الذين نشروا اسماء أطفال (وخربوا حياتن) حتى قبل استجوابهم/التحقيق معهم بحجة (انو بدنا نفضخ المتورطين)!!


 من هؤلاء القاصرين: من هو البريء ومنهم من هو ضحية. إعلام يستعجل السكوب بعيدا عن حقوق الاطفال المكرسة بالقانون وعن الاخلاق المهنية التي تفرضها مهنة الصحافة.


فيديو رقم 1