كأس الاتحاد في الدراجات الهوائية

كأس الاتحاد في الدراجات الهوائية

نظم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سباق كأس الاتحاد باسم الرئيس الأسبق للاتحاد الراحل طانيوس المير. 

إنطلق السباق عند الساعة الثامنة صباحا على الطريق البحرية لمنطقة مارينا ضبيه لفئات الشباب والنخبة والماسترز، و بمشاركة اكثر من 70 لاعبا من 7 أندية إتحادية بالإضافة إلى لاعبي فريق الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والهواة من غير اللاعبين المنتمين إلى جمعيات اتحادية.

في فئتي الماسترز والشباب لمسافة 40 كيلومترا، فاز ريمون حبيقة من نادي عاليه للدراجات بالمركز الأول بالسبرينت بزمن ساعة و8 دقائق و19 ثانية أمام اللاعبين سمير ليان (مستقل) و بسام الضناوي من نادي بايك لبنان. 

فيما أحرز اللاعب الان ماروني(نادي عاليه للدراجات) لقب فئة الشباب قاطعا مسافة 40 كيلومترا بزمن قدره ساعة و10 دقائق متقدما زميله فريد شيبان بالسبرينت النهائي، وحل اسامة رافعي ثالثا. 

أما في فئة النخبة، فحقق اللاعب روي روكز (هومنتمن بيروت) المركز الاول واحرازه لقب السباق بالسبرينت (75 كيلومترا) بوقت ساعة و56 دقيقة 50 ثانية. وحل ثانيا زاهر الحاج (نادي عاليه) وثالثا صلاح رباح (هومنتمن بيروت) . 

ودعا الإتحاد اللبناني للدراجات كافة الهواة ولاعبي الجمعيات الى المشاركة في بطولة لبنان للطريق ضد الساعة يوم الأحد 30 حزيران الجاري في منطقة النهر -بيروت.