أحدث إصدارات هواتف "نوكيا" الذكية تصل إلى لبنان بهذه الأسعار!

أحدث إصدارات هواتف "نوكيا" الذكية تصل إلى لبنان بهذه الأسعار!

بعدما كشفت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف #نوكيا عن أحدث هواتفها الذكية Nokia 9 PureView و Nokia 3.2 و Nokia 2.2 و Nokia 1 Plus خلال المؤتمر العالمي للجوال في #برشلونة في شباط الماضي، أعلنت الشركة عن بدء توافر هذه الأجهزة اليوم في نقاط البيع بالتجزئة في #لبنان.

Nokia 9 PureView

Nokia 9 PureView هو أوّل هاتف ذكي في العالم يضمّ مصفوفة من خمس كاميرات بنظام رايس للبصريات ZEISS Optics. يتميّز الهاتف بجهازي استشعار للألوان وثلاثة أجهزة استشعار للألوان الأحادية مما يضمن أعلى درجات الوضوح والتفاصيل. تعمل جميع الكاميرات الخمس معاً لجمع 10 أضعاف كمية الضوء مقارنة بمستشعر واحد للألوان من النوع نفسه.

ويقدّم هاتف Nokia 9 PureView تجارب رائدة بلمسة متقنة مع طقم الشرائح المتطور كوالكوم سنابدراغون، وشاشة PureDisplay بتقنية 2 OLED، وشاحن Qi لاسلكي مدمج، وجهاز استشعار لبصمة الإصبع تحت الشاشة.

PureView متوافر في الأسواق اللبنانية بسعر 650 دولاراً أميركياً.

Nokia 3.2

يجمع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بين أكبر شاشة عرض عالية الوضوح +HD وبطارية نوكيا المعروفة التي تدوم ليومين كاملين والمدعومة جميعها بتجربة Android 9 Pie الأحدث. يتمتّع نوكيا Nokia 3.2 3.2 بشاشة قياس 6.26 بوصة عالية الوضوح HD+. وبإلقاء نظرة شاملة على عمر البطارية، يجمع Nokia 3.2 بطارية أكبر من العديد من الهواتف الذكية المتميزة ذات الكفاءة العالية في الأجهزة والبرمجيات.

Nokia 3.2 16 جيغابيت متوافر في الأسواق اللبنانية بسعر 135 دولاراً أميركياً، وبنسخة 64 حيغابيت سيصبح متوافراً ابتداءً من 24 حزيران بسعر 165 دولاراً أميركياً.

8e8249d80c.jpg


Nokia 2.2

يتيح Nokia 2.2 تجربة مستخدم سلسلة وتلقائية، تتحسن مع مرور الوقت بفضل الإبداعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI من غوغل. يمكنك الاستفادة من أحدث التطورات في ما يتعلق بتكنولوجيا الهواتف الذكية بأسعار في متناول الجميع. نوكيا 2.2 يوفر أحدث الاتجاهات في تصميم العرض مع 5.71HD تترافق مع نتوء السيلفي الذي يزيد من مساحة الشاشة من دون التأثير على حجم الهاتف. تتميز ميزة "بصمة الوجه" المتقدمة بسلاسة تامة وتتيح الوصول السهل والآمن الى هاتفك. تضمن خوارزميات التعلم العميق الذي يتضمنها الجهاز، الخاصة ببصمة العين، الوصول إلى المعلومات الشخصية عندما يريد صاحب الجهاز ذلك. ومن خلال الخوارزميات المتقدمة، تتيح كاميرا 13 ميغابيكسلاً مع مميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التقاط أفضل الصور HDR حتى خلال أدق الظروف، والتي توفر لك ألواناً زاهية ونطاقاً دينامياً أكبر.

Nokia 2.2 بنسخة 16 جيغابيت سيصبح متوافراً في الأسواق اللبنانية ابتداءً من 17 حزيران بسعر 105 دولارات أميركية، وبنسخة 32 جيغابيت ابتداءً من 17 حزيران بسعر 125 دولاراً أميركياً.

6b3deea14d.jpg

Nokia 1 Plus

هاتف نوكيا 1 بلس، هو عضو جديد بالكامل من عائلة الهواتف الذكية بنظام أندرويد بنسخة Go. إنّه واحدٌ من أوّل الهواتف الذكية التي تُطرح عالمياً بنظام أندرويد 9 بنسخة Go، ويقدّم مزايا تصوير ممتازة في تصميم عالي الجودة من نوكيا مع شاشة كبيرة، إضافة إلى أحدث خصائص أندرويد بنسخة Go مثل مساعد غوغل Google Assistant Go. يمكنك أيضاً الحصول على تفاصيل رائعة في صورك من خلال الكاميرا الخلفية التي تعمل بتركيز تلقائي، والارتقاء بصور السيلفي إلى مستويات جديدة مع الكاميرا الأمامية الجديدة المعززة بميزة تجميلية.

نوكيا 1 بلس متوافر في الأسواق اللبنانية بسعر 90 دولاراً أميركياً.