حملة نظافة لبلدية بعلبك بالتعاون مع الجيش وجمعيات أهلية

حملة نظافة لبلدية بعلبك بالتعاون مع الجيش وجمعيات أهلية

نظمت بلدية بعلبك بالتعاون مع معهد التعليم في ثكنة محمد مكي وفوج الحدود البرية الثاني في الجيش اللبناني، وبمشاركة "سيدات العمل البلدي" وجمعيات وهيئات أهلية، حملة نظافة للمدخل الجنوبي الشرقي للمدينة.


بلوق

وأشار رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق إلى أن "هذه الحملة هي في سياق خطة تجميل وتحسين مداخل مدينة بعلبك، وهذا المدخل يربط بلدة عين بورضاي بالمستشفى الحكومي ومنتزهات رأس العين وساحة المعارض، في محيط معهد التعليم في ثكنة محمد مكي". 

وقال: "مشاركة الجيش اللبناني تؤكد أن جيشنا الباسل كما واجه العدو الإسرائيلي إلى جانب المقاومة والشعب وخاض معركة فجر الجرود في مثل هذه الأيام وانتصر على الإرهاب التكفيري، هو حاضر ليكون إلى جانب المجتمع المحلي في معركة التنمية والإنماء والحفاظ على البيئة".


وتابع: "كما أن وقوف الجمعيات الأهلية إلى جانب المجلس البلدي في أنشطته، دليل تواصل وتعاون لما فيه مصلحة المدينة وناسها، وحرص مشترك لإظهار الصورة الجمالية لمدينة بعلبك، خصوصا أننا على أبواب موسم سياحي واعد، يترافق مع فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية، ومهرجان التسوق والسياحة الـ21 الذي يفتتح برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يوم الأحد القادم". 


آخر الأخبار