مارسيل غانم: انا مرتاح الضمير وعندما يتم الإعلان عن المبلغ سيتفاجأ الجميع!

مارسيل غانم: انا مرتاح الضمير وعندما يتم الإعلان عن المبلغ سيتفاجأ الجميع!

اشار الاعلامي مرسال غانم الى ان اشياء كثيرة حُكيت عن حلقة الاحد الاستثنائية من برنامج "صار الوقت"، لافتا الى ان الأهم ان هدفها كان ساميا،واردف بالقول: أؤكد ان العمل كان جميلا جدا".

وعن المليون دولار التي تبرّع بها النائب نهاد المشنوق، اوضح غانم، ان المشنوق لم يتبرّع من كيسه بل من الهيئة العامة للسجون التي تأسست في عهده، مشيرا الى ان رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد وجنبلاط تبرّع بمبلغ 600 الف دولار.وقال ل" الجديد": انا مرتاح الضمير وعندما يتم الإعلان عن المبلغ سيتفاجأ الجميع، مشيرا الى انه سيذهب الى المكان الصحيح.

ورأى غانم ان امام اللبنانيين اياما طويلة وصعبة والاقتصاد في وضع مآساوي، مشيرا الى ان دول العالم لم تكن تتوقع ضخامة تفشي هذا الفيروس والاثار الناجمة عنه .

اضاف: ما طرحه جنبلاط عن الصندوق الوطني هام جدا،فنحن بأزمة اقتصادية خطيرة جدا جدا وما يعيشه اللبناني مؤلم.

وكشف غانم عن عصابة تحاول ابتزاز اللبنانيين، داعيا الى توخي الحذر من هذه العصابات التي تتصل من خلال ارقام مشفرة للنصب والاحتيال على الناس.

وحيّا غانم الدولة والحكومة التي انتبهت خطورة الامور، معتبرا ان اول من انتبه لهذا الامر هو جنبلاط الذي دعا الناس منذ شهر الى زراعة الحبوب ،لان الوضع الاقتصادي الذي نحن مقبلون عليه مذرٍ جدا.

واسف غانم للانتقادات التي طالت حلقة صار الوقت وقال: "يا ريت الذي انتقدني قدر يعمل قد نص يلي علمناه".

اضاف: من تبرع فقد تبرع لخدمة انسانية مؤلمة ففي النهاية هناك من يحتاج الى كمامة او عناية طبية وهو لن يسأل حينها من دفع ثمنها.

كما اسف للاستخفاف الذي طاله من بعض الاعلاميين على مبادرة كبيرة بهذا الحجم.