5 عادات ساعدتها على خسارة 60 كيلوغراماً.. جربيها

٢٨/‏٨/‏٢٠٢٠

5 عادات ساعدتها على خسارة 60 كيلوغراماً.. جربيها

استطاعت الأميركية كيا تويسلمان من خسارة ما يقرب من 60 كيلوغراماً بعدما فشلت في تحقيق هذا الهدف لسنوات كثيرة. والسبب أنها قررت اتباع 5 عادات صحية ساعدتها على استعادة الرشاقة.

 

وفي التفاصيل، أن المرأة التي تقيم في كاليفورنيا قررت يوماً التوجه بالطائرة من كنتاكي إلى أريزونا. ولم تشعر بالارتياح أثناء الجلوس على مقعدها كما طلبت أن يتم تزويدها بوصلة مكملة لحزام الأمان. ومنذ ذلك الحين قررت أن تبدأ تطبيق برنامج يساعدها على خسارة الوزن الزائد.

 

وفهمت كيا، 25 عاماً، أن عليها البدء بالكف عن التذمر والسيطرة على مفاصل حياتها. وقالت بحسب ما نقل عنها موقع Sympa-Sympa الفرنسي: "علمت حينها أنه الوقت المناسب لكي أتوقف عن لعب دور الضحية وآخذ قراراتي لكي أعيش حياة جديدة".

 



وأشارت إلى أن اعتماد 5 عادات صحية هو ما ساعدها على أن تخسر ما يقرب من 60 كيلوغراماً. وذكرت في هذا السياق: الاستيقاظ في ساعة مبكرة، الحركة أو ممارسة بعض التمارين لمدة 30 دقيقة يومياً والامتناع عن تناول الدسمة وتفضيل تلك التي تحتوي على مكونات صحية. وأشارت إلى أن برنامجها تضمن أيضاً شرب ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً والتفكير بطريقة إيجابية.

 

المصدر: لها