هكذا احتفلت زينة مكي بزفافها البسيط.. (فيديو)

هكذا احتفلت زينة مكي بزفافها البسيط..  (فيديو)

احتفلت الممثلة زينة مكي أمس الأحد بحفل زفاف مفاجئ من خطيبها الملحن اللبناني نبيل خوري، وذلك بعدما أعلنا عن الخبر من خلال مقطع فيديو نشرته عبر انستغرام من كليب أغنية كتبها الشاب لها بعنوان "قبل بوقت"، وأخرجته بنفسها.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من حفل الزفاف الشبابي والعفوي، وبدا الثنائي في قمة السعادة ونجحا في نقل قصة حبهما المميّزة من خلال رقصهما وتفاعلهما مع الزفة والاغاني الراقصة في الحفل البسيط.

 

واعلنت زينة عن زواجها من خلال صورة جمعتها بنبيل وعلقت عليها "تزوجنا قبل بوقت"، ولفتت الانظار بتسريحة شعرها وتاج الورود والطرحة الطويلة، اضافة الى مكياجها الناعم الذي ابرز جمالها الطبيعي، إلا انها لم تسلم من بعض الانتقادات التي وصلت على فستان زفافها بتصميمه المختلف والمبتكر رغم بساطته.

 


 

 

وكانت النجمة اللبنانية قد وجهت رسالة لحبيبها بعد نشر الفيديو كليب لاغنيتهما وعلقت عليها قائلةً: "كل حياتي من أنا و صغيرة كنت كل ما اسمع غنية و انغرم فيها.. اتخيلها براسي متل الفيلم و ارسم كل المشاهد براسي.. ما كنت متخيلة بيوم من الأيام إنوّ أول فيديو كليب من إخراجي رح يكون لزوجي.

 

وأضافت:" و كتبلي هالغنية قبل ما نلتقى، و بعتلي ياها .. ما عرفت شو حِسّ بوقتا. بعد فترة اتصل فيي و قللي : عرفت بالصدفة إنِّك مخرجة! خلينا نصوّر الغنية، مرق الوقت حَضّرت الفكرة صار يللي صار بلبنان".