روج أحمر صارخ على طريقة النجمات

١٠/‏١٠/‏٢٠٢٠

روج أحمر صارخ على طريقة النجمات

يجذب الروج الأحمر جميع النساء، خصوصاً النجمات، لما له من تأثير مذهل على إطلالة المرأة، حيث يمنحها مظهراً أنثوياً جذاباً في كل الأوقات والمناسبات، ويبرز شفتيها بأسلوب مميز، ويتناغم مع ألوان البشرة كافة.

وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة صور للنجمات العربيات استخدمن أحمر الشفاه الأحمر الناري والصارخ، كل على طريقته، لتستوحي منهن أجمل الأفكار.


سيرين عبد النور


بدورها، اعتمدت النجمة سيرين عبد النور في إحدى المناسبات العائلية أحمر الشفاه الأحمر القوي المات، الى جانب مكياج عيون ناعم ارتكز عل الأيلاير الناعم الممتد الى خارج العين والرموش الطويلة والكثيفة.

 


داليا مبارك


النجمة السعودية داليا المبارك أيضاً، اعتمدت في إحدى إطلالاتها على إنستقرام، الروج الأحمر المات المائل الى اللون البرتقالي، الذي بدا لائقاً ومتناغماً جداً مع لون بشرتها، واختارت الى جانبه مكياج عيون سموكي داكن بلمسة لامعة عند مدمع العين والنصف الأول من الجفن العلوي، وقد أكسبتها الرموش الاصطناعية عيوناً أكبر حجماً وأكثر اتساعاً.


 


داليدا خليل


الممثلة داليا خليل اعتمدت الروج الأحمر على طريقتها، حيث اختارته بتركيبة مات مكثقة تتناغم مع لون بشرتها. في المقابل، اختارت الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المات، مكياج عيون برونزياً لامعاً.


ريتا حايك


في أحدث صورها، ظهرت النجمة ريتا حايك، بأحمر الشفاه الأحمر الجريء، وبنغمات بشرة برونزية جذابة، الى جانب مكياج عيون سموكي ناعم جداً، وقد كانت إطلالتها في غاية الجمال والجاذبية.

المصدر: سيدتي