بعد أشهر من زواجها.. "حادث أليم" لدمية لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني

بعد أشهر من زواجها.. "حادث أليم" لدمية لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني

قال لاعب كمال أجسام كازاخستاني أصيب بألم وحزن شديدين عقب "حادث مأساوي" تعرضت له "زوجته الحسناء" قبل أيام من حلول أعياد الميلاد "الكريسماس"، وفقا ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وكان لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني، يوري تولوشكو، قد أعلن قبل بضعة أشهر عن اقترانه بصديقته الدمية «مارغو» عقب تأخير دام لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونشره وقتها عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام» مجموعة صور من حفل الزفاف، التي ظهرت فيه الدُمية بفستان زفاف فيما كان هو يرتدي بدلة أنيقة.

ويظهر خلال مقاطع الفيديو والصور، تولوشكو وهو يضع خاتم الزفاف بيد "مارغو" وسط ترحيب الحضور.

وقال الرياضي الكازاخستاني، إنه ارتبط بدميته بعد علاقة حب دامت نحو عام، وبعد أن أنقذها من عنف كانت تتعرض له في إحدى الملاهي الليلية.

وأشار في أحد المنشورات إلى الدمية "مارغو" كانت قد خضعت لجراحة تجميلية لوجهها، ووصف علاقته بها أنها تشبه العلاقات في الحياة وأنها "حب حياته".

وأما الآن فإن تولوتشكو يعيش على أعصابه بانتظار معرفة ما إذا كان يمكن إصلاح كل أجزاءها التي تعرضت للكسر، منوها إلى عودتها إلى سابق عهدها سيكون بمباثة "هدية لكليهما".

وعن علاقتهما، يقول يوري :"بشكل عام ، بدأت أشعر بالغيرة على مارغو، ولذلك منعتها من الظهور في إنستغرام، وربما أكون أنانيا جدا".

وقال إنه يتمنى أنت يحتفل معها بالكريسماس، 7 يناير حسب التقويم الأرثوذكسي، وأن يستمتعا برفقة بعض الأصدقاء بوليمة من شرائح اللحم وأطباق السوشي.


آخر الأخبار