عرض الرو: مواجهة نادرة بين تريبل اتش واورتن ولاشلي يفوز على ريدل

١٢/‏١/‏٢٠٢١

عرض الرو: مواجهة نادرة بين تريبل اتش واورتن ولاشلي يفوز على ريدل

شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً مهماً ونادراً تمثل في مواجهة فعلية بين ​تريبل اتش​ وراندي ​اورتن​. وقد تدخل تريبل اتش ليضع حداً لتهديدات اورتن بحق نجوم المصارعة، ولمنعه من التمادي في استفزازهم وتخويفهم. وتصاعدت الاحداث لتصل الى حد العراك وتوجيه اللكمات، وعندما استعان تريبل اتش بـ"مطرقته الشهيرة" وحاول دخول الحلبة، انطفأت الانوار وتعالت الموسيقى الخاصة ببرنامج ​براي وايات​ التلفزيوني، لتظهر ​اليكسا بليس​ داخل الحلبة وتفاجىء اورتن باستهدافه بكرة نار اصابت وجهه، فصرخ من الالم دون معرفة نتيجة هذه الاصابة.

وانتقم بوبي لاشلي لخسارته امام "ريدل" Riddle الاسبوع الفائت، فقدم مباراة قوية وافرغ ما في جعيته من قوة وخبرة ليقلب النتيجة هذه المرة في المباراة على لقب الولايات المتحدة، وكان له ما اراد. وتحدى "ريدل" بعدها المصارع MVP ولكن لاشلي تدخل مرة جديدة وانزل عقاباً قاسياً بـ"ريدل" ففاز الاخير بالمباراة بسبب عدم اهلية MVP.


وتغلب آي جاي ستايلز على درو غولاك بفضل مساعدة واضحة من "اوموس" OMOS، وحلّ جاكستون رايكر مكان المصارع الاياس في مواجهة جيف هاردي، ليتبيّن ان الاياس مصاب بأصبع يده وهو ما لم يمنعه من التدخل لترجيح كفة رايكر واهدائه فوزاً غير مستحق. لكن هاردي تحدى الاياس الذي لبّى النداء، وانتزع هاردي فوزاً معنوياً مهماً.

وتغلب كيث لي وشايموس على "ذا ميز" وجون موريسون، ولكن الفائزين سرعان ما تواجها ضد بعضهما فكانت الغلبة الرسمية لكيث لي. وفاز "تي بار" T Bar على كزافيير وودز، ولايسي ايفانز على شارلوت فلير، ونياجاكس وشاينا بازلر على ماندي روز ودانا بروك.