الجزائري محرز يكشف اسرار هزيمة جرمان..

الجزائري محرز يكشف اسرار هزيمة جرمان..

أقر رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، أن التوفيق حالف فريقه بالفوز على باريس سان جيرمان (2-1)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


محرز الذي احرز هدف الفوز اشار: «كانت مباراة ذات وجهين، بالشوط الأول افتقدنا خطورتنا، وكان باريس أفضل نسبيا، وبعد ذلك نجحنا في الضغط عليهم وحصارهم في وسط ملعبهم، وكنا أقوياء للغاية».



وأضاف النجم الجزائري «حالفنا الحظ في الهدفين، لم نقدم أداء جيدا بالمجمل، لكن هذا لا يعني أن باريس كان أقوى كثيرا، لم يشكلوا خطورة كبيرة بالشوط الأول باستثناء هدفهم الوحيد،، في الشوط الثاني، تحسن الأداء، وكنا الأفضل، لكن لم نكن بقمة مستوانا، كنا أقوياء دفاعيا، لذا لم ينجح خط هجوم باريس في التواصل مع مبابي».


وختم محرز «في مثل هذه المباريات، الأداء الدفاعي يكون مهما، لم نكن بقمة مستوانا لكن حققنا الفوز، وتبقى كل الاحتمالات واردة في مباراة الاياب، لدينا أفضلية بسيطة، وعلينا أن نؤدي بشكل أفضل إيابا لنؤكد تأهلنا للنهائي». هذا وبات البلجيكي كيفين دي بروين مسجل هدف التعادل لسيتي، رابع لاعب يسجل بـ3 مباريات متتالية بدوري أبطال أوروبا وسبقه لهذا الرقم ليونيل ميسي وماركوس راشفورد (3 أهداف لكل منهما) ونيمار (4) كما أصبح دي بروين رابع لاعب يصل لـ50 هدفا تحت قيادة بيب غوارديولا، بعد سيرجيو أغويرو (121) ورحيم سترلينغ (102) وعابريل جيسوس (81).


أما رياض محرز فساهم بتسجيل 20 هدفا في 26 مباراة فقط بدأها في دوري الأبطال، بتسجيل 8 أهداف وصناعة 12.