باميلا الكيك تتعرض لوعكة صحية وتدخل إلى المستشفى

باميلا الكيك تتعرض لوعكة صحية وتدخل إلى المستشفى

فاجأت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها بخبر خضوعها لعملية جراحية جديدة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها من المستشفى، عبرت من خلالها عن مدى راحتها، وعن كونها مستعدة للعملية بشكل جيد.

وطلبت الكيك من متابعيها ومحبيها الدعاء لها بالسلامة، وعلقت على الصورة قائلةً: "لقد مر عام بالفعل.. إن الوقت قد حان.. أنا مستعدة.. بكرا الصبح العملية.. أدعولي حبايبي".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور الكيك ومنهم سيرين عبد النور، جو طراد وملك أحمد زاهر، الذين تمنوا الشفاء لها.

وانهالت تعليقات المتابعين على الصورة، متسائلين عن الحالة الصحية لباميلا، وعن سبب خضوعها لهذه العملية الجراحية، ومتمنين لها الصحة الدائمة، وأن تمرّ هذه العملية بسلام.

يشار إلى أنّ الكيك كانت قد تعرضت في السنة الماضية لحادث وقوع تسبب بعدة كسور في قدميها، وأعلنت الخبر من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على إنستغرام طمأنت من خلاله جمهورها ولكن من دون الكشف عن تفاصيل الحادث إلا أنها ذكرت أنها قد أُصيب بقدميها الاثنتين، واحدة خضعت لعملية جراحية، والأخرى أصيبت برضوض قوية، ولم تتمكن بعدها من المشي لمدة شهر ونصف الشهر تقريبًا.

وربط عدد من المتابعين بين المنشورين، معتقدين أن العملية الجديدة هي نتيجة للحادث القديم، وتتمة للعمليات الجراحية التي خضعت لها الكيك في قدميها سابقا.