هؤلاء هم المرشحون لجائزة فرانس فوتبول لأفضل لاعب

هؤلاء هم المرشحون لجائزة فرانس فوتبول لأفضل لاعب

أعلنت مجلة فرانس فوتبول، عن مرشحيها للفوز بنسخة 2021 من الكرة الذهبية، في حفل تسليم سيقام في باريس يوم 29 تشرين الثاني - نوفمبر بعد عام دون فائز بسبب جائحة كورونا.

وفي جائزة سيطر عليها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في العقد الماضي، باستثناء اختراق لوكا مودريتش في العام 2018، ستكون هذه النسخة مفتوحة للمنافسة.

وإذا كان روبرت ليفاندوفسكي قد تُرك دون جائزة مستحقة في العام الماضي، فهو في وضع جيد في رهانات هذه النسخة، جنباً إلى جنب مع ميسي، الفائز في نسخة العام 2019، كونه بطل كوبا أميركا وأفضل لاعب في البطولة، وجورجينيو من تشيلسي، كونه بطل دوري أبطال أوروبا وبطل أوروبا مع ايطاليا.

أما المرشحون فهم 30: رياض محرز وستيرلينغ وفيل فودين ودي بروين وماونت وروبن دياس (مانشستر سيتي)، كانتي وجورجينيو وأزبيليكويتا (تشيلسي)، هالاند (دورتموند)، بونوتشي وكيليني (يوفنتوس)، برونو فرنانديز (يونايتد)، كيليان مبابي ونيمار (باريس سان جيرمان)، بنزيمة ومودريتش (ريال مدريد)، بيدري (برشلونة)، لاوتارو مارتينيز وباريلا (إنتر ميلان)، كيير (ميلان)، ليفاندوفسكي (بايرن)، محمد صلاح (ليفربول)، هاري كين (توتنهام)، جيرارد مورينو (فياريال)، لويس سواريز (أتليتكو)، دوناروما (ميلان ثم باريس سان جيرمان)، ميسي (برشلونة ثم باريس سان جيرمان)، لوكاكو (إنتر ميلان ثم تشيلسي) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس ثم يونايتد).