“شفاه الجيم”.. ما هي وكيف تعززين بها جمالك؟ “فوشيا”

“شفاه الجيم”.. ما هي وكيف تعززين بها جمالك؟ “فوشيا”

لمصدر: فوشيا



رغم كثرة الصيحات الجمالية التي تظهر من وقت لآخر، لا سيما مع دخول فصل الصيف، إلا أن أغلبها ربما لا يروق للنساء، كونها صيحات مبالغا فيها أو غير مناسبة لهن.

والحقيقة أن صيف 2022 ربما يقترن أكثر بمعايير البساطة والأناقة، وهو ما ينطبق على صيحة جديدة في عالم المكياج، يطلق عليها اسم “شفاه الجيم”، وهي صيحة بسيطة وغير متكلفة، هدفها إبراز جمال الشفاه دون مغالاة؛ لضمان إطلالة صيفية متميزة.

ما هي صيحة “شفاه الجيم”؟

هي ليست طريقة تهدف إلى إعادة تشكيل الشفتين بعد الانتهاء من التمارين في صالة الجيم، كما قد يظن بعضهم، بل إنها صيحة من توقيع خبيرة المكياج، كيلي آن سيويل، وهي عبارة عن إطلالة بسيطة للشفاه تناسب أجواء التمارين والنشاط البدني في الجيم.

وتتطلب تلك الصيحة تغطية خفيفة باستخدام قلم تحديد قريب من لون شفتيك الطبيعي قبل ملء كامل المساحة بالقلم نفسه، ومن ثم عمل طبقة علوية من مرطب الشفاه المغذي، يُفَضَّل أن يحوي قدرًا قليلًا من اللمعان؛ للحصول على تأثير غني وممتلئ، يجعل الشفاه تبدو طبيعية، وهو ما يضمن لك إطلالة مميزة تجمع بين البساطة والأناقة.


وما يميز تلك الصيحة أيضًا، أنها توفر على المرأة الوقت والمنتجات التي تستخدم في عملية تجميل الشفاه، والتي تُهدَر دون جدوى بصورة يومية. ولهذا يقول الخبراء إنه يجدر بك الاستعانة بصيحة “شفاه الجيم” باعتبارها الصيحة التي يمكنك اعتمادها في أي وقت لأي مناسبة تودين حضورها، خاصة وأنها تضمن لك أفضل إطلالة.