وفد من المبرات زار السفير الأوسترالي

وفد من المبرات زار السفير الأوسترالي

 زار وفد من جمعية "المبرات" الخيرية برئاسة المدير العام الدكتور محمد باقر فضل الله السفارة الأوسترالية في بيروت والتقى السفير الأسترالي Andrew Barnes.

حضر اللقاء مسؤولة المشاريع في السفارة باسكال سمعان، مدير مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل إسماعيل الزين ومسؤولة العلاقات والإعلام في المؤسسة عبير حبيب.

 هدفت الزيارة بحسب بيان، للتعارف والشكر على دعم مشاريع متعلقة بالأطفال المعوقين في مؤسسة الهادي، وتحدث خلالها المدير العام معرفا بمؤسسات المبرات الموزعة في لبنان وأعداد التلامذة والمراكز الصحية والتعليمية والرعائية ونوعية الخدمات، مشيرا إلى تضافر المجتمع والمغتربين لدعم المبرات في الأزمة الاقتصادية".

ثم تحدث الشيخ الزين عن مؤسسة الهادي، فعرض لأعداد التلامذة من ذوي الإعاقة وأقسام المؤسسة والخدمات التعليمية والعلاجية التي تقدم والمشاركات المحلية والعالمية للموهوبين الذين يتم اكتشاف مواهبهم وصقلها، فضلا عن الأندية وشراكات المؤسسة والتطوير المستمر.

واعرب السفير الأوسترالي بدوره عن سعادته باللقاء، وأثنى على ما تقوم به المبرات ونوعية خدماتها والأعداد الكبيرة التي تخدم المجتمع والتي تثبت الفئات المهمشة وعوائلها، ولولاها ومثيلاتها لكان هناك مشكله كبيرة في لبنان.

وفي ختام اللقاء فضل الله السفير الأوسترالي لزيارة مؤسسات "المبرات" والتعرف الى الخدمات التي تقدمها عن قرب، بالإضافة إلى افتتاح المشروع الذي مولته السفارة.