براند دبي يصدر دليلا تفاعليا لأشهر المطاعم والمقاهي العالمية في دبي

براند دبي يصدر دليلا تفاعليا لأشهر المطاعم والمقاهي العالمية في دبي

أصدر براند دبي وضمن الموسم الشتوي الثالث لحملة وجهات دبي، دليلاً تفاعليًّا جديدًا للراغبين في الاستمتاع بعالم فنون الطهي في دبي، من خلال ما تقدمه سلسلة كبيرة من المطاعم المحلية والعربية والعالمية من أطباق عديدة ومتنوعة تناسب كافة الأذواق وتتناغم مع الطبيعة العالمية لمجتمع دبي، بالإضافة إلى مواكبة هذا التنوع لمكانتها المتميزة كوجهة مفضلة على خارطة السياحة والسفر العالمية، وما يتبع ذلك من استقطاب أعداد كبيرة تُقدَّر بملايين الزوار كل عام.


الدليل التفاعلي الجديد لبراند دبي

يذكر أنّ الدليل الجديد الذي يحمل عنوان “طاولة خارجية لو سمحت” يركز على المطاعم التي توفر فرصة الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، من خلال مساحاتها المفتوحة والتي يتميز العديد منها بإطلالات رائعة على أبرز معالم دبي، بما يضمن الاستمتاع بالأجواء الشتوية الرائعة والمناخ المعتدل الذي تتميز به دبي أغلب أشهر فصل الشتاء، والذي يعد من مقومات الجذب المهمة التي تستقطب الزوار من حول العالم خلال تلك الفترة لاسيما القادمين من الدول الباردة.


344 مطعما ومقهى في قائمة براند دبي

الجدير بالذكر فإنّ الخيارات التي يضمها الدليل التفاعلي تتنوع بما يناسب مع مختلف الأذواق وذلك من خلال أكثر من 344 مطعمًا ومقهىً، تضم أصناف من أشهر 9 مطابخ عالمية، حيث يقدم الدليل خيارات من المطبخ الفرنسي والآسيوي، والإيطالي، والأمريكي، والتركي، والهندي، واللاتيني، والفارسي، والعالمي، بما فيها الأكلات المتوسطية الأكثر شهرة حول العالم، والمنتشرة في جميع أنحاء إمارة دبي، مما يتيح للزوار تذوق مجموعة متنوعة من النكهات العالمية اللذيذة. حيث رُوعي في اختيار المطاعم والمقاهي المتضمنة في الدليل أن تكون موفرة لمجموعة من التجارب المتميزة لتناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بأجواء دبي المفتوحة في فصل الشتاء.



براند دبي

الجدير بالذكر فإنّ “براند دبي” أصدر عدداً من الأدلة الإرشادية خلال الأسابيع الماضية ضمن حملة “وجهات دبي” التي أطلقها مجلس دبي للإعلام، لتسليط الضوء على مواقع فريدة تتميز بها دبي خلال موسم الشتاء، ويتركز أغلبها في المناطق المفتوحة بما يتيح فرصة الاستمتاع بأجواء دبي المعتدلة في هذا الوقت من العام. وتضمنت الأدلة العديد من الوجهات الرئيسية خلال الموسم بما في ذلك مواقع التنزُّه والتخييم في دبي، والأنشطة والتجارب الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها على أرض دبي أو في سمائها وكذلك في مياهها بما تتمتع به الإمارة من شواطئ خلابة وأنشطة ورياضات مائية عديدة تمتد بامتداد سواحل دبي، لاسيما وأنّ درجات الحرارة في دبي خلال هذه الفترة تعد من أهم عوامل الجذب إليها.

ويمكن الاطلاع على الدليل التفاعلي، الذي يأتي في إطار سلسلة الأدلة التفاعلية التي يصدرها براند دبي بشكل مستمر لإلقاء الضوء على فعاليات ومناسبات نوعية في الإمارة، والمتاح باللغتين العربية والإنجليزية، من خلال الرابط الإلكتروني.

كما يضم الموقع الالكتروني لحملة “وجهات دبي” محتوى إبداعيًّا ومقاطع فيديو متنوعة لأبرز معالم دبي والمناطق الأكثر جذباً في مختلف أنحائها، لتشجيع المقيمين والزائرين على اكتشاف الأنشطة الترفيهية المتنوعة في دبي وتجربة العديد من المغامرات والأنشطة العائلية التي تجعل من المدينة وجهة شتوية