شكوى جديدة ضد جيرار دوبارديو بتهمة الاعتداء الجنسي

شكوى جديدة ضد جيرار دوبارديو بتهمة الاعتداء الجنسي

في حين لم يحسم القضاء الفرنسي بعد في قضية الادعاء عليه منذ كانون الأول 2020 بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي على الممثلة شارلوت أرنو،حتى فتح تحقيق جديد في شكوى تقدمت بها مصممة ديكور تتهم فيها عملاق السينما الفرنسية البالغ 75 عاماً، بالاعتداء عليها جنسيا أثناء تصوير فيلم سنة 2021، وفق ما أفاد مكتب المدعي العام في باريس الثلثاء، في تأكيد لمعلومات نشرها موقع ميديابارت.

   وهذا التحقيق الثالث الذي يستهدف نجم فيلم "سيرانو دو برجراك" .. وقد فتح تحقيق بعد شكوى تقدمت بها مساعدة سينمائية سابقة تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها سنة 2014. وارسلت المشتكية ، واسمها أميلي وتبلغ 53 عاماً، شكوى إلى مكتب المدعي العام في باريس في 23 فبراير (شباط).

   وتتهم الشكوى دوبارديو بارتكاب أفعال مصنفة في إطار الاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي والانتهاكات الجنسية أثناء تصوير فيلم "لي فوليه فير" ("Les Volets Verts") للمخرج جان بيكر، والذي كانت تتولى فيه تصميم الديكور.

   وبحسب روايتها لموقع "ميديابارت"، تفوّه دوبارديو بتصريحات مسيئة كثيرة أثناء التصوير في باريس، في 10 أيلول 2021، ثم لاحقاً "أمسكها بوحشية" و"لامس خصرها وبطنها، صعوداً نحو ثدييها".