روبرت دي نيرو يكشف عن افتتاح مطعمين في مصر

روبرت دي نيرو يكشف عن افتتاح مطعمين في مصر

بعدما إبتعدت عنه النجومية التي تسيّدها لسنوات طويلة، وتحوّل نحو المشاريع التجارية ، اعلن الممثل الاميركي الشهير، روبرت دي نيرو ، عن مشروع تجاري جديد له، سيفتتحه في مصر بمنطقة رأس الحكمة بمنطقة الساحل الشمالي، كاشفاً ان المشروع أطلق عليه اسم "مطعم نوبو".

   وأكد دي نيرو ان إختياره الاستثمار في مدينة رأس الحكمة، بسبب الموقع المميز لجمهورية مصر العربية، التي أعلنت من خلال الدكتور مصطفى مدبولي، أن الدولة تستهدف نجاح صفقة رأس الحكمة، مع الأشقاء في الإمارات، وشراكات استثمارية أخرى، تُدر عوائد كثيرة على الشعب المصري.

   وسيطلق روبرت دي نيرو مطعمين في مصر، أحدهما في منطقة رأس الحكمة، والثاني في الشيخ زايد، للعلامة الفندقية "نوبو- Nobu التي أسسها بالتعاون مع المنتج مائير تيبير، والشيف الياباني نوبو ماتسوهيشا.

   وظهر الثلاثي في مقطع فيديو يكشفون تفاصيل استثمارهم في مصر، وعلق روبرت دي نيرو قائلاً: انه سعيد جدا بافتتاح مطعم نوبو في رأس الحكمة، كون مصر بلد ساحرة ومبهرة.

   ومطاعم نوبو، تأتي ضمن سلسلة يابانية في فلوريدا الأمريكية، حائزة على نجمة ميشلان، مشهورة بريادتها وأكلاتها المبتكرة وزبائنها من المشاهير، ولها قرابة 30 فرعا حول العالم.