فرع الشمال تجمع مدارس الشمال مجددا في دورة لكرة الطائرة… فمن احتل المركز الأول

فرع الشمال تجمع مدارس الشمال مجددا في دورة لكرة الطائرة… فمن احتل المركز الأول

نظّمت الجامعة الأميركية للتّكنولوجيا AUT – فرع الشمال دورة لكرة الطائرة، على مدى ثلاثة أيام متتالية، شارك فيها مدارس شمالية عدّة، بحضور مدربي الفرق والمشجعين وعدد من طلاب الAUT.

بدأت المباراة في يومها الأول بين فريقي شباب دار النور ومدرسة المنار الإسلامية وانتهت بنتيجة 2\0 لصالح دار النور.

في اليوم الثاني، كانت المباراة بين فريقي إناث مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية وLWIS الذي فاز بنتيجة 2\0.

كذلك، فاز فريق إناث دار النور في المباراة التي خاضها أمام فريق إناث ليسيه سان بيار بنتيجة2 \0 ما أهّله للنهائيات مع فريق إناث LWIS.

وتألق فريق شباب الليسيه سان بيار في المباراة التي خاضها أمام فريق شباب انترناسيونال سكول وكانت النتيجة 2\0 بعد تعادلهما في الشوط الأول.

هذا، وحقق فريق الشباب مدرسة البلمند الفوز في المباراة التي خاضها أمام فريق شباب الفرير دده بنتيجة 2\0 وبنتيجة 2\1، حقق فريق شباب مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية الفوز على نظيره الليسيه سان بيار بعد التعادل في الشوط الأول.

وأحزر فريق شباب دار النور التقدّم على فريق شباب البلمند بنتجية 2\0.

وقد احتل فريق دار النور المركز الأوّل عن فئة الشباب وحقّق فوز رائع في المباراة التي خاضها أمام نظيره مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية الذي احتلّ المركز الثّاني بنتيجة 3\2 بعد أن تقدم فريق دار النور في الشوط الثالث من أصل خمسة أشواط، وكان لقب أفضل لاعب كرة طائرة عمر قُزيحا من مدرسة القلبين الأقدسين – الهيكلية.

كذلك احتلّ فريق انترناسيونال سكول المركز الأول عن فئة الإناث بالمباراة التي خاضها أمام فريق دار النور بنتيجة 2\0 وكان لقب أفضل لاعبة كرة طائرة لارا الناهي.