محكمة مصرية تقضي بتغريم شيرين عبد الوهاب في دعوى قدح وشتم م قدح

محكمة مصرية تقضي بتغريم شيرين عبد الوهاب في دعوى قدح وشتم م قدح

لم تنجح كل المساعي التي بذلها وسطاء لإقناع المنتج المصري محمد الشاعر لإسقاط دعواه التي كان أقامها ضد المطربة شيرين عبد الوهاب ، بعد تعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق، من خلال فيديو لها مذاع ومنشور على منصات التواصل الاجتماعي.

  كما لم تنفع شهرة الفنانة في تأخير وتسويف صدور الحكم، حيث إنتصر القانون

وحكمت محكمة جنح الشيخ زايد، بمعاقبة وتغريم الفنانة المصرية 5 آلاف جنيه وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصّة .

   وأكد صبحي جمال، محامي المنتج ، بأن موكله بصدد اتخاذ إجراءات تصعيدية أخرى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب عما أصابه من أضرار مادية وأدبية بخلاف العقوبة الجنائية التي صدرت بحقها ، لاسيما وأنها زجت باسمه العام الماضي في نزاع سابق فيما بينها وبين إحدى شركات الإنتاج الشهيرة..


  # شيرين تكشف عن محاولتها الانتحار.. وهذا ما قالته عن تعاطيها المخدرات!

    كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل تتعلق بمحاولتها الانتحار في فترة من حياتها بعدة طرق.

   وفي حديث لصحيفة "القاهرة 24"، قالت شيرين: "حاولت الانتحار في فترة من حياتي، بل جربت كل الطرق والوسائل لكي أموت، ولكن أراد الله لي العيش، كنت أتناول كميات كبيرة من أشياء عديدة حتى تساهم في توقف التنفس، وكان من الممكن أن يتسبب لي ذلك في الوفاة أثناء نومي، ولكن الله لم يرد".

  وعن حصولها على أدوية مخدرة وعلى تصريحات عائلتها بأنها مدمنة مخدرات من المرحلة الثالثة، قالت شيرين: "دائما كنت أقول قبل نومي إنني لا أريد أن أستيقظ، وكنت أتحدث مع الله واسأله عن حكمته في جعلي حية حتى الآن، وكنت أدعوه دائما أن يأخذني أنا وبناتي حتى لا أتركهما وحدهما في تلك الحياة، فهناك فرق كبير بين من يأخذ تلك المخدرات من أجل أهوائه الشخصية ومن يأخذها حتى يموت".

   وأضافت: "أسرتي ظلمتني ظلما كبيرا بتلك التصريحات، فربنا يشهد على كلامي بأن كل ما قالته أسرتي غير صحيح بالمرة، وأكبر دليل على أن ذلك افتراء منهم أن المدمن من الدرجة الثالثة لا بد من أن يمكث في المستشفى ما بين أكثر من 6 شهور أو سنة على الأقل، على عكسي، فأنا جلست في المستشفى 20 يوما فقط".

   وأشارت إلى أن "شقيقها أحضر لها لجنة طبية داخل منزلها، وحينها كان حسام حبيب معها"، متابعة: "شقيقي تعامل معي بقسوة وتعدى علي وأخذني بالإجبار، وهذا ما لم أفعله معه حينما أحضرت له لجنة لعلاجه من الإدمان، ولكن الحمد لله الحقيقة ظهرت للجميع، والجمهور أدرك معدني الحقيقي وأنني إذا أردت قرارا أو فعل شيء سأفعله أمام الجميع دون خجل أو كسوف".