السعوديون يتفاعلون إيجاباً مسلسل "الشرار".. وريم عبدالله تعلق ـ

السعوديون يتفاعلون إيجاباً مسلسل "الشرار".. وريم عبدالله تعلق ـ

تفاعل عدد ضخم من المشاهدين مع نجاح المسلسل السعودي "الشرار" الذي يقوم ببطولته كل من ريما عبدالله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين. وهو من إخراج الفوز طنجور.

  وحظي العمل باشادات المتابعين منذ بدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، ودخل قائمة المسلسلات العشر الأكثر مشاهدة على تطبيق "شاهد".

   وأعربت الممثلة ريم عبدالله عن سعادتها بأصداء المسلسل، وكتبت عبر منصة "إكس": الحمدلله فخورة وسعيدة في باكورة إنتاج شركة ياقوتة.. مسلسل الشرار وسبب سعادتي الأصداء التي تصلني من الناس... الحمدلله.

   وأضافت: الكلام الحلو الذي يصلني أنساني تعبي، والمجهود الذي بذلته كان فعلاً شاقًا في تنفيذ وإنتاج هذا العمل، الشكر موصول لكل من ساهم بنجاح هذا العمل من طاقم فني وإداري، شكرًا جزيلاً لجهودكم.

  وتدور أحداث مسلسل "الشرار" في حقبة زمنية تعود إلى أكثر من 100 عام، على بقعة من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد، تجتمع الفروسية والعشق والشعر، إلى جانب القيم الأصيلة والأحداث المليئة بالتشويق.