تامر حسني يحتفي بنجاح طليقته.

تامر حسني يحتفي بنجاح طليقته.

لا يدع الفنان تامر حسني مناسبة إلا ويعبّر فيها عن استمرار المودة بينه وبين زوجته السابقة ووالدة ابنائه الفنانة بسمة بوسيل . وبمناسبة شهر رمضان المبارك ، ونجاح اغنية تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو " التي اطلقتها بسمة بوسيل بصوتها ، وايضاً قرب بدئه تصوير فيلمه السينمائي الجديد، أقام الفنان تامر حسني حفل سحور لعدد كبير من أصدقائه بالوسط الفني وذلك في منزل طليقته الفنانة بسمة بوسيل حيث فجر عدة مفاجآت لجمهوره.   

   ونشر تامر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" مقطع فيديو من الحفل ظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم وهم يغنون ويرقصون معه على أنغام اغنيته "قدها".

   وعلق تامر على الفيديو قائلاً: "إمبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبها كلهم أصحاب متقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسومة القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو".

   وأضاف: "إحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب".

   وتابع : "وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم إن شاء الله (ري ستارت) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد والمؤلف الرائع أیمن بهجت قمر والمخرجة الكبيرة سارة وفيق".