فعاليات وحفلات عيد الفطر ٢٠٢٤

فعاليات وحفلات عيد الفطر ٢٠٢٤

برعاية الهيئة العامة للترفيه .. ومن تنظيم وإشراف "روتانا للموسيقى" وبالتعاون مع "روح السعودية" سيكون الجمهور ضمن "فعاليات العيد" في المملكة العربية السعودية على موعد مع ٣ حفلات غنائية في عيد الفطر السعيد تقام في ٣ مدن .. هي الرياض وجدة والدمام ..

ويبدأ فعاليات العيد ماجد المهندس في تاريخ ١١ أبريل ٢٠٢٤ بحفل كبير يقام في فندق "هيلتون - جدة" وسيتولى فيه المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة لماجد في الحفل ..

وفي تاريخ ١٢ أبريل ٢٠٢٤ سيقام حفلان .. الأول على مسرح "جامعة الأميرة نورة" بمدينة الرياض .. ويحييه كل من عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح .. وذلك بقيادة المايسترو وسام خصاف ..

أما الثاني فيقام في "مركز الظهران اكسبو" بمدينة الدمام ويحييه رابح صقر .. ويتولى فيه المايسترو السعودي هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية ..

أما في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .. سيحيي عبد المجيد عبد الله بتاريخ ١٣ إبريل ٢٠٢٤ حفلاُ ضخماً سيقام في "كوكا كولا ارينا" يقود فيه المايسترو السعودي وليد فايد الفرقة الموسيقية ..

من جهتها .. سميرة سعيد أعربت عن فرحتها بإحياء حفل عيد الفطر في لبنان بعد غياب .. وكتبت عبر إكس X .. "الله .. وأخيراً بعد فترة غياب طويلة عن لبنان .. سوف أكون معكم في عيد الفطر المبارك في O Beirut السبت يوم ١٣ أبريل