تامر حسني وأنغام يحييان حفلاً بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

تامر حسني وأنغام يحييان حفلاً بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

أحيا نجوم مصر تامر حسني وأنغام حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى ٤٢ لتحرير سيناء 

وقدم تامر حسني أغنية "قدها" حيث شاركه على المسرح العديد من الأطفال .. كما شاركوه في أغنية "مصر السلام" .. 

كما قدم تامر أغنية "هرمون السعادة" و "حلو المكان" ..

أما أنغام فقد وجّهت كلمة في البداية قالت فيها .. "كل سنة و حضراتكم طيبين .. كل سنة ومصر بألف خير ..وسيناء بألف خير .. كل سنة وهي حرة ونحن أحرار" ..

وبدأت أنغام فقرتها بأغنية "بلدي التاريخ" .. ثم قدّمت العديد من الأغاني ومنها "حالة خاصة جداً .. بتوصفني بتكسفني .. ولا دبلت .. أساميك الكتيرة ...ونفضل نرقص .. حتة ناقصة .. عمري معاك" .. وغيرها ..

وحضر الحفل العديد من نجوم الفن نبيلة عبيد .. نادية الجندي .. دينا فؤاد .. سوسن بدر .. فيفي عبده .. منال سلامة .. مفيدة شيحة .. بسمة وهبة وغيرهم الكثير الكثير ..

كما قدم عدد من النجوم فقرات الحفل ومنهم الممثل الأردني منذر رياحنة .. الذي وجّه كلمة جاء فيها .."قبائل سيناء الأبطال .. دائماً في ظهر جيشهم وشرطتهم .. رجال على العهد والوعد ودائماً الزمان أقسمنا على الإخلاص" ..

 وأضاف .. "دائماً كنت بسمع ان طول ما مصر بخير نحن بخير .. أنا أردني لكن أقسم برب العباد .. إن دمي مصري عربي .. كان لي الشرف إنني مثلت في مسلسل "الإختيار" دور واحد من أعظم رجال سيناء .. حابب أشكره على هذا التكريم بهذا الدور" ..

أيضاً قدّم الممثل المصري عصام السقا تحية لكل بيوت مصر الذين يقدمون رجالاً للجيش حيث قال .. "تضحيات الرجال المجندين كانت في كل شبر في سيناء من سنة ١٩٦٧ لسنة ١٩٧٣ إلى أن حررنا الأرض و رفعنا علم مصر في ٢٥ إبريل ١٩٨٢" ..

أما الممثل المصري ماجد المصري فقال .. "من أحب وكان وفياً لا ينسى و لا يُنسى .. الشهداء دائماً في القلب .. وفي كل مناسبة نتذكرهم