اسرة حليمة بولند تتبرأ منها:"عاقة اساءت بسلوكها المشين"

اسرة حليمة بولند تتبرأ منها:"عاقة اساءت بسلوكها المشين"

بعد إصدار محكمة الجنايات في الكويت ، حكماً نافذاً بسجن الاعلامية حليمة بولند، لمدة عامين مع الشغل، وغرامة مالية قيمتها 2000 دينار، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. أصدرت عائلتها الخاصة بياناً تعلن فيه تبرأها من ابنتهم الاعلامية المثيرة للجدل .

   وجاء في بيان المهندس حسين بولند، احد افراد اسرة الاعلامية :"اعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة حليمة.. نحن اسرة حسين بولند في الكويت نعلن للملأ براءتنا من المدعوة "حليمة بولند" الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن اعرافنا وقيمنا الاسلامية إلى سمعة و كرامة الأسرة و نطالب ابناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها".

   وكانت محكمة الجنايات الكويتية وجهت إلى حليمة بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام الهاتف، بسبب صور ومقاطع فيديو، بعدما قدم أحد الأشخاص شكوى ضدها مدعيا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر ومقاطع فيديو خاصة بها.

   وفي السياق ، دافعت الفنانة شمس الكويتية عن مواطنتها حليمة بولند، وقالت في فيديو لها نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي: الحادثة التي وقعت بها حليمة بولند من الممكن أن تحدث مع أشرف بنت في العالم، وكل بنت في الكون تعرضت للموقف هذا.

   وأضافت أن حليمة بولند تعرفت على شخص، وقررت أن تعيش معه علاقة عاطفية تتكلل بالزواج، لكنه استغل محادثاتها معه بطريقة غير آدمية. وأكدت رفضها التام للاتهامات الموجهة إلى حليمة بولند، مضيفة أنها تثق بأن يعيد القضاء الكويتي النظر في هذا الأمر.