بعد تكريمها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة .. غادة عادل: تكريم الفنان خلال شبابه

بعد تكريمها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة .. غادة عادل: تكريم الفنان خلال شبابه

أعربت الممثلة المصرية غادة عادل عن سعادتها بعد تكريمها أخيراً في 

مهرجان "أسوان لأفلام المرأة"، وأكدت أن هذا التكريم يمثل حافزاً مهماً يدفعها لمزيد من التركيز في اختياراتها خلال الفترة المقبلة. موضحة إن "الفنان يحتاج للشعور بالتقدير الذي يدفعه لمزيد من الإبداع ويمنحه مزيداً من الثقة". وأضافت أن التكريم المبكر مهم لأنه يعطيه دافعاً قوياً لتلافي أخطائه والعمل بروح جديدة.

   وتتطلع غادة عادل لتقديم قصص مختلفة تفيد الناس وتحرك شيئاً في حياتهم، على غرار مسلسل "حالة خاصة" الذي أدت فيه دور محامية كبيرة لديها طفل مريض بالتوحد وتقوم بتشغيل محامٍ شاب من مرضى التوحد في مكتبها وتكتشف كفاءته النادرة.

   وتستعد عادل لتصوير فيلم "وفيها إيه يعني" وهو عنوان مؤقت، حسبما تؤكد، حيث تقول عنه: "الفيلم عبارة عن مشاعر ومواقف إنسانية يذكرني بـ(شقة مصر الجديدة)، ويجمعني بالفنان ماجد الكدواني ويخرجه عمر رشدي حامد، وقد تحمست كثيراً له ورفضت أن أرتبط بأعمال أخرى معه، فأنا لن أجمع بين تصوير عملين حتى لا أكون مشتتة بين أكثر من شخصية، بجانب بيتي، وأولادي الذين أهتم بهم".

  كما تترقب عادل عرض فيلم "أهل الكهف" الذي تشارك في بطولته أمام عدد كبير من النجوم، والمقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى، وتقول عنه: "هو فيلم كبير ومهم من الأفلام ذات الميزانيات العالية، وتم تصويره في أكثر من دولة، وأنا عموماً أتحمس للعمل مع المخرج عمرو عرفة، كما أن شخصيتي بالفيلم ستكون مفاجأة بحق". وفق تعبيرها.