ريما المصري تتألق في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات وتحصد لقبين عالميين

ريما المصري تتألق في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات وتحصد لقبين عالميين

اللبنانية الطرابلسية ريما المصري تتألق في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات وتحصد لقبين عالميين..

   

حققت اللبنانية الطرابلسية ريما المصري إنجازا إثلا تمثيلها لبنان في مسابقة جمال العالم للمتزوجات التي أقيمت في مدينة نيويورك الأميركية، حيث حصدت لقبين عالميين هما: Queen of Congeniality of the world

وSpirit of Pageant Queen ويتم منح اللقبين بناء على تضحيات المرأة والمساعدات التي تقدمها من دون حدود، وللقوة والذكاء وتحدي الصعوبات وطيبة القلب وحسن المعشر والكرم، وهي صفات كلها وجدتها لجنة التحكيم في السيدة ريما المصري كممثلة لبلدها وللمرأة اللبنانية.

ريما المصري التي تألقت في ظهورها على المسرح وتفوقت بالحضور على سائر المشاركات، ألقت كلمة تحدثت فيها عن نفسها وعن حبها لوطنها لبنان، وقالت: أنا ريما مصري من لبنان.. أنا من بلد الحضارة.. أنا من بلد الحرف.. أنا من بلد المطبعة الأولى في الشرق.. أنا من بلد الرسالة التي تحدث عنها البابا القديس يوحنا بولس الثاني، أنا من بلد الأديان التي تتعايش مع بعضها البعض بمحبة وسلام.

أحمل من بلدي إليكم عبق الأرز الخالد، وعنفوان بيروت، وزهر ليمون طرابلس، وتراث صيدا وخلود بعلبك، وقداسة سيدة لبنان، وصوت فيروز سفيرة بلدي الى النجوم.

وأضافت: أعتز ببلدي لبنان وأفتخر بتمثيله في هذه المسابقة الجمالية الرائعة، هذا الوطن الصغير بمساحته، الكبير بتأثيره، والذي كلما تعرض للتحديات والصعاب والانهيارات، عاد الى النهوض مجددا كطائر الفينيق ليحلق في هذا الفضاء ويبث ثقافة وفنا وشعرا وأدبا وحضارة على العالم أجمع”.

وتأهلت المصري الى المرحلة النهائية، ومع إصدار النتائج، توجت بلقبين هما Queen of Congeniality وSpirit of Pageant Queen لسعيها الظاهر للوفاق والصمود وتحدي الصعوبات وتجسيدها لروحية المسابقة.

وأهدت السيدة ريما المصري اللقبين اللذين حصلت عليهما الى وطنها لبنان، متمنية له السلام والأمن والاستقرار والتطور والازدهار..