محمد عبدو يعلن إصابته بالسرطان

وصديقه الدكتور صالح الشادي "الشاعر والكاتب السعودي" يكشف تفاصيل حالته الصحية ..

فاجأ النجم محمد عبده محبيه بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان .. وتواجده في باريس في الفترة الأخيرة لتلقي العلاج ..

وكشف خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن قبل يوم من وفاة الأخير .. عن هذا الخبر الحزين والصعب على جمهوره ..

وتحدث الفنان السعودي عبر برنامج "تفاعلكم" يوم الأحد ٥ مايو - أيار ٢٠٢٤ عن رحيل الشاعر المحسن مستذكراً الأوقات التي جمعته معه منذ ستينات القرن الماضي .. قبل أن يكشف عن تسجيل صوتي دار بينه وبين الراحل قبل وفاته .. مليئاً بمشاعر الود والإخاء .. مشيراً خلال التسجيل الصوتي إلى أنه بات يتلقى العلاج الكيماوي في باريس .. ليعلق عليه البدر بعبارات مليئة بالحب .. والدعوات بتجاوز المرض ..

وقال عبده خلال الإتصال .. "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب وصديق العمر الوفي الحبيب .. يللي شكّلنا خريطة المملكة .. ووحدناها بكلماتها وأنماطها وأشكالها الغنائية الجميلة .. وطلعنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة في كل مكان .. هذا شيء كبير جداً .. والأثر اللي صار فينا منها بسيط جداً .. الآن أنت تأخذ كيماوي .. وأنا أخذ كيماوي في باريس" ..

بالمناسبة .. كشف الدكتور صالح الشادي الشاعر والكاتب السعودي آخر تطورات الحالة الصحية للنجم محمد عبده ..

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" أن النجم السعودي خضع لعلاج مكثف من بداية شهر رمضان ٢٠٢٤ الماضي حتى نهاية الشهر الكريم .. مؤكداً أن التحاليل الطبية أثبتت شفاء وتعافي محمد عبده تماماً من مرض السرطان بعد خضوعه لعلاج مكثف شهر رمضان الماضي

ولفت إلى أن "فنان العرب اكتشف السرطان مبكراً وذلك ساهم في علاجه سريعاً وحالياً خلال تواجده في جدة .. ثم سافر إلى باريس لاستكمال العلاج ..

وكان النجم السعودي قد كشف عن آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان وقال .. "أنا كويس الحمد لله وفي مرحلة التعافي