اليسا تتجاوز مشاكل الإنتاج وتطلق "أنا سكّتين" بالمصرية

اليسا تتجاوز مشاكل الإنتاج وتطلق "أنا سكّتين" بالمصرية

بعيداً عن سرقة قناتها على اليوتيوب عبر موقع "اكس" ، وأزماتها السابقة مع إحدى شركات التوزيع التي كانت تتعامل الفنانة اليسا معها،طرحت نجمة الرومانسية خلال الساعات الماضية اغنية جديدة لها بعنوان "أنا سكّتين" ، من ألحان تامر عاشور وكلمات نادر عبدالله ، ومن انتاج شركة "روتانا".. 

   وأشارت إليسا في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلقت قائلة بالانجليزية: "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معًا! انها ليست مجرد خلق بلدي، إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى".

   وبُعيد نشر إليسا منشورها ، وجّه الفنان المصري محمد رحيم رسالة لها عبر حسابه الرسمي على موقع "x" قال فيها:"ألوسه الألبوم نزل ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي إيه المفاجأة الحلوة دي إن شاء الله يكسر الدنيا كالعادة ويحقق نجاح ساحق وإن شاء الله الناس تستمتع بكل أغنية فيه أكثر من الثاني".

   من جانبها روجت شركة روتانا لأغنية إليسا، وشاركت فيديو تشويقي من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وكتبت عليه: "أنا سكتين، من ألبوم ملكة الإحساس، اليسا أنا سكتين، كلمات: نادر عبد الله، ألحان: تامر عاشور توزيع موسيقي: أحمد إبراهيم".