أغنية جديدة لعبدالله الرويشد في عيد ميلاده

أغنية جديدة لعبدالله الرويشد في عيد ميلاده

بالتزامن مع عيد ميلاده امس (18/7/1961) ، أصدرت شركة "روتانا"، أغنية جديدة للفنان الكويتي عبدالله الرويشد، بعنوان "ما قلت ليك"، وهي من كلمات مشعل الدهيم، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع اسامة الهندي، وهي الأغنية التي كان الرويشد شوق لها جمهوره مؤخرًا، في أول تدوينةٍ له على منصة "إكس"، منذ إصابته بوعكة صحية في فبراير/ شباط الماضي.

  وكانت "روتانا" نشرت عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، تقريرا عن محطات في مسيرة الفنان الكويتي بمناسبة عيد ميلاده، وأعاد عبد الله الرويشد مشاركة التقرير، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، في تدوينةٍ قال فيها: "حبايبي أشكركم.. وإن شاء الله أشوفكم قريبًا".

  وأعادت أسيل، إبنة عبد الله الرويشد، مشاركة التقرير، عبر حسابها على منصة "إكس"، وتوجهت برسالةٍ مؤثرة لوالدها، في تدوينةٍ قالت فيها: "كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك، وترجع لي عشان توقف دموعي".

   وتلقى سفير الاغنية رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، بمناسبة عيد ميلاده، وأيضًا بطرح أغنيته الجديدة بعد غياب، إثر الأزمة الصحية التي يمرّ بها منذ شهر فبراير/شباط الماضي.

   وتفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع كلمات اسيل الرويشد، وكتبت لها: بسم الله عليج أمي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير، وكل عام وهو بينكم وبينا عورتي قلبي.

   وهنأت الفنانة نوال الكويتية مواطنها الرويشد قائلة: الغالي الحبيب الأخ والصديق كل عام وأنت بخير أخوي، وعسى الله يرزقك الصحة، ويشفيك وترجع بيننا وتنور مكانك وديرتك وألف مبروك على الكليبات.

   من جانبها ، احتفلت "روتانا" بعيد ميلاد الفنان الكويتي عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: هو صاحب صوتٍ تاريخي في الخليج وعمود من أعمدة الفنّ العربي، حمل رسالة الفن الكويتي على مدى عقود، وسافر بصوته إلى قلوب كل المحبين في العالم العربي، هو سفير الأغنية الخليجية والعربية عبدالله الرويشد، في يوم ميلادك نقول لك كل عام وأنت بألف خير.

   ليرد الرويشد على تهنئة "روتانا لايف" بالقول: "حبايبي أشكركم وإن شاء الله أشوفكم قريباً.