وفاة تامر ضيائي بعد صراع مع المرض

وفاة تامر ضيائي بعد صراع مع المرض

وفاة تامر ضيائي بعد صراع مع المرض .. 

توفي الفنان تامر ضيائى يوم الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤ .. حيث أعلن الخبر الفنان محمد علي رزق على حسابه بموقع فيسبوك وكتب .. "لا حول ولا قوة إلا بالله .. صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله .. الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا .. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة" .. 

هذا وقررت أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي تشييع جنازته من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة عصر اليوم الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ والدفن بمقابر العائلة بالبساتين في الخليفة ..

وكان الدكتور أشرف زكى كشف عن أن الفنان تامر ضيائى توفي بعد دخوله فى مشادة مع أحد موظفي أمن أحد المستشفيات أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوي .. وأنه أثناء سير الفنان فى المستشفى سقط مغشياً عليه وتوفي .. 

وتجرى الجهات المختصة في الوقت الحالي تحرياتها حول الواقعة للوقوف على ظروفها .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف كافة الملابسات المحيطة بالواقعة .. 

وكان الفنان تامر ضيائى قد قرر كتابة وصيته في شهر مايو الماضي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" .. وذلك بعد تعرضه مؤخراً لجلطة .. وتلقيه العلاج داخل أحد المستشفيات قائلاً .. "بوست وصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت" ..

وتابع تامر ضيائي .. "الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها أننا كلنا ربنا كاتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف .. وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل .. وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة .. ووقتها طبعاً مش هعرف أقولها لحد" .