هند صبري وظافر العابدين يجدّدان التعاون في "البحث عن علا – 2

هند صبري وظافر العابدين يجدّدان التعاون في "البحث عن علا – 2


   يعود الفنان التونسي ظافر العابدين ليلتقي مواطنته الفنانة هند صبري في ثالث أعمالهما الدرامية "البحث عن علا- 2" بعدما تشاركا عام 2012 في مسلسل "فيرتيجو" وعام 2017 في مسلسل "حلاوة الدنيا".

   وتعود هند صبري من جهتها لتقدم شخصية "عُلا عبد الصبور" في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي أذيع عبر 6 حلقات عبر منصة "نتفليكس" من اخراج هادي الباجوري ، حيث برعت في أدائها لشخصية الأم المسؤولة عن إعالة أسرتها التي تعاني التشتّت والانهماك بأمور أبنائها والمحيطين بها.

   وفي الموسم الجديد من "البحث عن علا"، تظهر "علا عبد الصبور" بعد إنفصالها عن زوجها ومحاولتها إثبات نفسها ونجاحها بعملها مع إنفاقها على أبنائها ووالدتها، التي تقوم بدورها سوسن بدر، في حين تواجه مشكلة بمشروعها الخاص وسط اضطرارها لمتابعة الحياة اليومية لأبنائها في مرحلة المراهقة.

  وتنطلق أحداث الجزء الجديد بالغوص في الإنهاك اليومي للحياة التي تعيشها "علا عبد الصبور" بين محاولاتها حلّ المشاكل المعقدة التي تواجهها في مشروعها برفقة زملائها، ويومياتها في المنزل مع نظرة أبنائها لها بأنها مقصرة في التعامل معهم ومتابعة شؤونهم مقارنة بوالدهم الذي يسافر للدراسة في الخارج، لكنه يبقى على تواصل مستمر معهم عبر الاتصالات التي لا تنقطع، مما يجعله يعرف عنهم تفاصيل أكثر مما تعرفها عنهم رغم إقامتها معهم في المنزل نفسه.

   وفي خضم انشغالات "علا" بالعمل ومشكلاته، وتعقيدات حياة أبنائها اليومية، تجد نفسها عاجزة عن الاستمرار في قصة الحب التي عاشتها مع عدم رغبة شريكها في اتخاذ خطوات جدية تجاه ارتباطهما، في حين تنهمك في محاولة حلّ مشاكل توفير الإمدادات من المواد الخام المزروعة، مع وفاة صاحب الأرض، ورغبة نجله العائد من باريس في بيع الأرض. ويجسد دور "الابن كريم" العائد من باريس، ظافر عابدين الذي يدخل في مشادات مع «علا» مرات عدّة قبل أن يتغيّر موقفه من اتخاذ قرار ببيع الأرض والعودة لفرنسا بشكل نهائي ليكون برفقة والدته التي رفضت الحياة التي عاشها والده قبل سنوات وعادت إلى بلادها، ويبدأ الانخراط بشراكة معها في مشروع يغيّر مسار حياتها، لتتوالى الأحداث بإيقاع سريعٍ لم يخلُ من الكوميديا.