إنطلاق " Arabs Got Talent" غداً وسط أجواء من الحماس

إنطلاق " Arabs Got Talent" غداً وسط أجواء من الحماس


   تنطلق غداً الأربعاء اولى حلقات الموسم السابع من برنامج " Arabs Got Talent" العائد بعد غياب ، ليملأ مساحة من الترفيه والحماس معاً لدى المشاهدين العرب ، حيث سيعرض البرنامج على MBC1 وMBC مصر، وMBC العراق،ضمن ثلاث مراحل هي : مرحلة تجارب الأداء وقوامها "5" حلقات، تليها "4" حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب.

  ورحّب عضوا لجنة تحكيم البرنامج نجوى كرم وناصر القصبي بزميلهما الجديد الاعلامي المصري باسم يوسف الذي إنضم الى اللجنة بديلاً للإعلامي علي جابر الذي إنفصل عن البرنامج قسراً بداعي الأزمة الصحية التي داهمته خلال المباشرة بتصوير الحلقات التمهيدية .

     وقال ناصر القصبي عن عودة البرنامج "أعتقد أن عودتنا ستخلق حنيناً لدى الناس إلى البرنامج بعد فترة انقطاع". وحول انضمام باسم يوسف إلى لجنة التحكيم، علّق ناصر القصبي: "سيمنح انضمام باسم يوسف قيمة مميزة للبرنامج، لا سيما بسبب الكيمياء اللطيفة التي تولّدت بيننا كأعضاء لجنة التحكيم، ولعلّ روح باسم الجميلة خلقت توليفة عفوية وفورية. ما يميز باسم هو الذكاء الحاد وحضوره الفريد، فهو شخص حقيقي وأحيّيه على أدائه المميز".

  من جانبها قالت المطربة نجوى كرم :"عودتنا إلى الموسم السابع مليئة بالطاقة، فالبرنامج بات جزءاً من حياتنا الفنية والشخصية". وأضافت: "نحن سعداء بالمشاركة مع المشتركين في هذا الموسم، أما تقييم أدائهم فسيكون تحت أسماع وأنظار الجمهور الذي نعتبره الحكم الحقيقي والقادر على تحديد مستوى المشاركة". وحول تعاطفها وجدانياً مع المشتركين، علقت نجوى كرم: "تعاطفي مع المشتركين ليس دوراً ألعبه في البرنامج بل هي شخصيتي الحقيقية، فأنا دائمة التعاطف مع الآخرين وخاصةً الضعفاء". وحول مشاركة باسم يوسف في هذا الموسم، أعربت نجوى عن تثمينها للجانب الإنساني في شخصية باسم عموماً في موازاة صرامته أحياناً، مؤكدةً في الوقت نفسه أن العاطفة وحدها لا تجدي في تقييم المشتركين، لذا سيجد المشاهدون في أداء لجنة التحكيم مزيجاً من التعاطف والحسم، فالقرارات الحاسمة يجب أن تكون مقترنة بالمسؤولية من قبل اللجنة، لذا، فنحن أحياناً نقسو على أنفسنا لنقول "لا" لأحدهم عندما يكون ذلك لمصلحة البرنامج والمشاهدين". وحول التفاهم بين أعضاء لجنة التحكيم، قالت نجوى كرم: "تتميز لجنة التحكيم بكونها متفاهمة بالشكل والجوهر والمضمون، فنحن نكمّل بعضنا بعضاً، والروح الإيجابية السائدة بيننا ترتقي بأداء البرنامج في المحصلة".