هجوم عنيف على نجوى كرم بسبب "آرابز غوت تالنت"

هجوم عنيف على نجوى كرم بسبب "آرابز غوت تالنت"


   إنطلقت أمس الأربعاء اولى حلقات برنامج "Arabs Got Talent" في موسمه السابع، وتألقت مجموعة متنوعة من المواهب ، التي خطفت إعجاب وإهتمام المشاهدين واعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نجوى كرم والإعلامي باسم يوسف والفنان ناصر القصبي.

   ونشرت الفنانة نجوى كرم مجموعة من الصور على حسابها الخاص على تطبيق انستغرام من الحلقة حيث أطلت بالشعر الأشقر وبفستان طويل ضيق من الجينز. وأبدت تأثرها خلال عرض إحدى الفرق المشاركة في الموسم الجديد من "أرابز غوت تالنت"، إذ تألفت الفرقة من أسرة كاملة تضم الأب والأم وأبناءهما.

  وقدمت الأسرة عروضًا إستعراضية رائعة، مما أثار دهشة وإعجاب أعضاء لجنة التحكيم، خاصة نجوى. وأشادت بنبالة الأم التي أكدت أن هدف عرضهم هو إيصال رسالة قوية حول دور الأم كعمود أساسي في الأسرة. 

  وردّت نجوى بعبارات ملهمة قائلة: الله يقويك، أنت تحملين العائلة بأكملها على كتفيك. إنك مثال يُحتذى به لكل النساء، إذ إنك لا تحملين أبناءك بجسدك فحسب، بل أيضًا بعزيمتك وإصرارك. أنت تستحقين أن تكوني أمًا وأبًا في آن واحد.

  وأضافت قائلة: لقد أثرت فيّ هذه السيدة، خاصةً عندما رأيت الأب الحنون يحمل ابنه على كتفه، ويقبله بحب لحظة نزوله. كانت تلك اللحظة تعكس أسمى معاني العائلة والترابط، ما جعلني أشعر بعمق المشاعر الإنسانية التي تجمعهم.

   ولم تنجُ شمس الأغنية اللبنانية من إنتقادات المتابعين، مشيرين إلى انها لم تحترم الوضع الصعب الذي يمر به لبنان جراء الاعتداءات الإسرائيلية التي تطال كافة المناطق اللبنانية، كما انتقدوا عدم تضامنها مع أبناء بلدها.

آخر الأخبار