ندى كوسا تكشف لماذا لم تنسحب من المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون

ندى كوسا تكشف لماذا لم تنسحب من المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون


  في حين لا تخفي ملكة جمال لبنان لعام 2024 ندى كوسا قلقها ومخاوفها على وطنها لبنان، إزاء الحرب العدوانية المدمّرة التي تشنّها عليه اسرائيل ، فانها تتأهب للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في المكسيك في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والتي آثرت عدم الانسحاب منها .

  وتزامناً مع العدوان الاسرائيلي على لبنان، نشرت الملكة ندى كوسا صورة جديدة لها من إطلالتها الرسمية للمسابقة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، مرفقة بتعليق: "على الرغم من التحديات التي يواجهها لبنان، فإنه دائماً في قلبي. قد تبدو مشاركة حياتي اليومية أثناء تحضيري لمسابقة ملكة جمال الكون بعيدة عن الواقع، لكنها جزء أساسي من الرحلة". وذكرت أن جوهر مهمتها في هذه المسابقة هو نشر "الحب والأمل"، مؤكدة أن "كل منشور هو صوت للبنان الذي نحبه".

  وكانت كوسا شاركت في وقت سابق صورة لها بالتاج عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، أرفقتها بتعليق: "لبنان في حالة حرب. نتألم كل يوم ونحن نشاهد بلدنا يُدمّر وأحباءنا يؤخذون منا. قلبي يؤلمني، وجزء مني لا يريد الرحيل في هذه اللحظة. لكن لديّ واجب. واجب تجاه الناس الذين آمنوا بي، تجاه لبنان. لا يمكن ولن يكتمل المسرح الدولي من حولنا".

  وأضافت: "سأمثل لبنان بفخر في مسابقة ملكة جمال الكون، وسأتأكد من أن أصواتنا مسموعة، حتى لو كانت همسات. سأخبر العالم بما نمر به، وسأذكرهم بجمالنا وتاريخنا وروح شعبنا التي لا مثيل لها. صمودنا وقوتنا ورؤيتنا وشجاعتنا ستشرق. هذا من أجل لبنان".