دوا ليبا وأنور حديد.. رومانسية إلى العلن!

دوا ليبا وأنور حديد.. رومانسية إلى العلن!

بدو أن الفنانة والمؤلفة الموسيقية البريطانية دوا ليبا أكّدت علاقتها مع أنور حديد؛ الشقيق الأصغر في عائلة حديد المشهورة؛ حيث شوهدا يتبادلان القبلات في أحد المتنزّهات في العاصمة البريطانية لندن قبل أيّام.



قبلات علنية

وقد رُصدت دوا أيضاً يوم الثلاثاء برفقة أنور حديد في مدينة نيويورك، قبل إحيائها حفلها يوم الأربعاء، كما أظهرت بعض اللقطات الثنائي وكلٌ منهما يحتضن الآخر على شرفة أحد المباني وسط المدينة.

وفي صورة أخرى، كانت تجري مكالمة هاتفية، فيما كان حبيبها يحتضنها.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن أنور كان حاضراً في الحفل المذكور، حيث كانت هناك أيضاً إطلالة للفنانة تايلور سويفت.



وصل برفقة شقيقته

وصل عارض الأزياء الأميركي إلى الحفل برفقة شقيقته الكبرى عارضة الأزياء جيجي حديد ودخل عبر الباب الخلفي للحفل.

ويبدو أن العلاقة تطوّرت بين النجمة وعارض الأزياء خلال فترة وجودها في ولاية لوس أنجلس الأميركية حيث ضُبطا في وضع حميم وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

مع العلم بأن دوا تكبر أنور بثلاث سنوات، فهي تبلغ 23 عاماً وهو 20 عاماً.



علاقة سابقة

تجدر الإشارة إلى أن دوا ليبا كانت تواعد عارض الأزياء إسحاق كارو عام 2013 واستمرّت علاقتهما نحو أربع سنوات، إلى أن انفصلا عام 2017، ورغم محاولتهما العودة مجددة، لم ينجحا في ذلك.

الجدير بالذكر أن العارض الأميركي الفلسطيني الأصل أنور حديد اقتحم في الفترة الأخيرة عالم المجوهرات حيث أعلن عن علامة المجوهرات الخاصة به في مارس/آذار.

وتهدف علامة المجوهرات "Martyre"، التي أسّسها حديد بالتعاون مع يوني لاهام، إلى استكشاف مفاهيم جديدة، وخلق قطع خالدة للرجال والنساء، وفقاً لما ذكره موقع العلامة الرسمي.