المغنية الشعبية المصرية أمينة تعود بعد غياب بأغنية قديمة لمايز البياع

بعد فترة من الغياب، قررت الفنانة المصرية الشعبية أمينة العودة الى الساحة الغنائية بأغنية "أنا بنسى نفسي"، وهي اغنية قديمة للفنان اللبناني المعتزل مايز البياع، ومن كلمات أحمد شتا وأحمد غريب ، وتوزيع موسيقي لأشرف البرنس.
وقالت أمينة في تصريحات صحفية : "قررت العودة إلى جمهوري بأغنية (أنا بنسى نفسي)، لأنها من الأغنيات التي أحببتها منذ سنوات طويلة، وشعرت أنها تستحق أن تُقدم من جديد بشكل مختلف يناسب جمهور اليوم. أتمنى أن تنال إعجاب الناس، خاصة أنني أعمل حاليًا على أكثر من أغنية جديدة سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة".
وأضافت: "فترة الغياب كانت مهمة بالنسبة لي، لأنها منحتني فرصة للتفكير واختيار الخطوات الفنية المناسبة، وأتمنى أن تكون هذه الأغنية بداية قوية لمرحلة جديدة أقدم خلالها أعمالًا متنوعة تليق بجمهوري الذي أعتز بدعمه ومحبتِه دائمًا".
وقامت أمينة بتصوير الأغنية في فيديو كليب باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، في تجربة بصرية مختلفة تسعى من خلالها إلى تقديم محتوى جديد يواكب التطور التكنولوجي في صناعة الأغنية العربية.