سمر أنطونيوس تشق طريقها نحو النجوم: خالد عياد

سمر أنطونيوس تشق طريقها نحو النجوم: خالد عياد

انها سمر انطوانيت، المبدعة التي تشق طريقها نحو النجوم، تخصّصت في إدارة الفنادق والسّياحة، لمعت بهذا المجال في عدد من الفنادق الكبيرة في لبنان والخارج، كما كان لتنظيم الأعراس والحفلات حصّة كبيرة لإبراز طاقاتها، فأشرفت على حفلات من شتّى أنواعها ومنها تكريمات ومسابقات لتتويج ملكات جمال..... ولكن الكتابة لم تفارقها طوال تلك الفترة

شعارها هو “ما تستسلم، ثابر، إجتهد وآمن بموهبتك وحلمك، لحين تحقيق الهدف”. وها هي اليوم تعتبر أنّ شغفها، وعشقها للكتابة هي موهبة وطاقة تجعلها تفرّغ كلّ شيء بداخلها". 

موضوع المرأة وحقوقها برأيها من أهمّ المواضيع التي لا يستهان بها، لذلك تحاول دائمًا أنّ تسلّط الضّوء عل هذا الموضوع في كتاباتها .

واليوم سمر 

تستعد للإنطلاق رسميًّا بمسيرتها. فهي بصدد تحضير مسلسلين. الأول ستشارك في الكتابة مع أحدهم، أمّا المسلسل الثّاني فهو من أعمالها الخاصّة بها أي من تأليفها (قصّة، سيناريو وحوار)، هذا وان سمر قد كشفت لنا أنّها بصدد كتابة فيلم سينمائي ولكنّها تحفّظت عن نوعه إذا كان دراميًّا أو كوميديًّا أو غيره.

فالموهبة هي بنهاية المطاف حلم .. حلم كبير لصاحبه. ومحبّة النّاس هي أساس كلّ نجاح، لذلك وجّهت رسالة تقول فيها: “أرسل تحيّاتي لجميع متتبّعيني على تشجيعي، بحبكن كتير، وشكرًا على دعمكم المستمرّ وعلى ثقتكم. وشكر كبير لكميّة الرّسائل التي تصلني .. والتي تزيدني إندفاعًا وقوّة 

أخيرًا، انشالله أعمالي تبصر النّور وتصل إلى قلوب جميع المشاهدين وتلقى توقّعاتهم وتكون عند حسن ظنّهم


خاص موقع برس نيوز