نجوى كرم تطلق أغنية "ل سألوا حبيبي" على طريقة الفيديو كليب

نجوى كرم تطلق أغنية "ل سألوا حبيبي" على طريقة الفيديو كليب

أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحدث أعمالها الفنية بعنوان "لو سألوا حبيبي"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناة هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة للعمل على يوتيوب.


الأغنية التي جاءت باللهجة البيضاء، تعتبر التعاون الأول لنجوى كرم مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، من خلال غناء قصيدة من كلماته، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، ومن توزيع فادي جيجي.



وتقول كلماتها: "أنا إنت.. يا إنت أنا.. لو سألوا حبيبي عن إسمي حبيبي ..قل هذا أنا تشبهني عيونك سقيني المدى، غطيني برموشك عن عين العدا ظفرني جدايل واكتبني رسايل ..وانسى من أنا .. واعدني المدينة أوقات الغروب امواجي سفينه .. ورمالي دروب بمشي حتى شوفك .. وأقرا شو بكفوفك.. إسمى .. ومين أنا."



وصورت نجوى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد بقالب استعراضي وسط رقصات مناسبة مع ألحان الأغنية.


يحمل فيديو كليب "لو سألوا حبيبي" طابعاً رومانسياً حالماً، حيث أطلّت نجوى على جمهورها بعدّة اطلالات ساحرة غلب عليها اللون الذهبي وسط لوحات استعراضية مميّزة وديكورات ضخمة بنيت خصيصاً للعمل الذي تميّز بالفخامة وأناقة وحضور نجوى الراقي.



ونشرت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، مقطعاً من الأغنية، وكتبت: " "لو سألوا حبيبي" هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن، بتمنى تعجبكم".


وتصدّر اسم الأغنية الترند على منصة إكس بعد ساعات من طرحها، في أكثر من بلد عربي، ونشرت نجوى صورًا من مشاركات الجمهور لها.



كما شاركت نجوى كرم، ردود فعل جمهورها الذي أثنى على الأغنية وأدائها، معبراً عن حبه لها ولاختياراتها طيلة مسيرتها الفنية الطويلة.



من جهة أخرى، كانت نجوى قد كُرمت بـ"جائزة صنّاع الترفيه الفخرية" خلال حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في دورته الرابعة 2024، بعد أن أعلنت جورجينا رودريغيز اسمها أمام جميع الحضور من نجوم العالم العربي والعالم بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وعبر شاشات مجموعة mbc المختلفة.