صابر الرباعي يطلق أغنيته الجديدة تحت عنوان "سألت عليكي" باللهجة المصرية

صابر الرباعي يطلق أغنيته الجديدة تحت عنوان "سألت عليكي" باللهجة المصرية

أطلق الفنان التونسي صابر الرباعي أغنية جديدة باللهجة المصرية تحت عنوان "سألت عليكي" عبر قناة هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب.


في التفاصيل، أتت أغنية "سألت عليكي" على شكل Lyrics video ، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب.


وجاء في المقاطع الأولى للأغنية الكلمات التالية:"سألت عليكي من فترة.. وقلت سؤالي ما يضرش .. صعبت علي على فكرة .. لقيت الحالة ما تسرش .. يا ريت الناس بكتر الناس .. ما تتغرش ..واديكي احتاجتي حضني بجد .. ما فيش برايا حنيه .. ما حدش قالك ان الورد .. ده سر حياته في الميه".


وحملت الأغنية طابعاً من الرومانسية حيث قدمها صابر الرباعي بإحساسٍ مرهف.


في سياق منفصل، كان قد شارك صابر الرباعي ضمن فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض، الذي تمّ تجهيزه بديكورات تليق بالاحتفال بالموسيقار الراحل رياض السنباطي، والذي اشتهر بألحانه لعدد من كبار فناني الزمن الجميل.


وافتتح الحفل الفنان المغربي فؤاد زبادي الذي أبدع في غناء "ليلة العيد".


و استمرت الأجواء الطربية مع فقرة صابر الرباعي حيث تفاعل الجمهور معه على أغنية "أروح لمين" للراحلة أم كلثوم وكذلك الفنانة المصرية مي فاروق عندما غنت "الأطلال" بطريقة احترافية.


أجواء الطرب استمرت مع الفنانة المصرية ايمان عبدالغني التي قدمت "القلب يعشق كل جميل".


أما النجم المصري أحمد سعد الذي أعرب عن سعادته في المشاركة خلال هذه الليلة فغنى "لعبة الأيام" للراحلة وردة.


واختتمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الحفل الذي استمر لساعات وبحضور عائلة السنباطي وعدد من الضيوف المميزين.


وشهدت هذه الليلة أداء مبهر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات والذي تجاوز عددهم 150 عازف.


وتجاوزت أعمال رياض السنباطي الفنية حاجز الألف لحن، وكان رصيد الراحلة أم كلثوم منها 282 أغنية وقصيدة حيث تضمنت "أراك عصي الدمع"، "لسه فاكر"، "حيرت قلبي معاك"، "أقولك ايه عن الشوق"، "ليلي ونهاري"، "طوف وشوف"،