خضر بحث ووفداً من UNDP بمشاريع إنمائية لبعلبك الهرمل

خضر بحث ووفداً من UNDP بمشاريع إنمائية لبعلبك الهرمل

استقبل محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه بمركز المحافظة في بعلبك، وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، ضم: مدير عام المكتب الإقليمي للدول العربية خالدة بوزار، مدير المركز الإقليمي خالد عبد الشافي، الممثل المقيم في لبنان سيلين مويرود، نائب الممثل المقيم محمد صالح، ومجموعة من المعنيين ببرنامج دعم المجتمعات المضيفة في لبنان.



شرح المحافظ خضر للوفد "الأوضاع الاستثنائية التي نعيشها في لبنان عموما، وعلى مستوى محافظة بعلبك الهرمل بصورة خاصة، في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية الصعبة".




وتوجه بالشكر إلى برنامج الأمم المتحدة الأنمائي "على جميع المشاريع الحيوية الممولة من قبل UNDP، وضرورة استمرار البرنامج بدعم المشاريع الإنمائية التي نفذها سابقا، من أجل تأمين استمراريتها، لما لها من دور إيجابي على صعيد السكان المستفيدين من خدماتها، والمجتمعات المضيفة".



 

وشدد خضر على "أهمية استمرارية دعم منظمات الأمم المتحدة والجهات المانحة للمشاريع في محافظة بعلبك الهرمل، مع ضرورة أن لا تشكل تلك المشاريع أعباء على البلديات والجهات المنفذة لها، لأن الأوضاع الراهنة لا تسمح بذلك، مع التشديد على أن تتسم تلك البرامج والمشاريع بالاستمرارية".