لبنان حصد 3 ذهبيات في البطولة العالمية للمواي تاي في تايلاند

لبنان حصد 3 ذهبيات في البطولة العالمية للمواي تاي في تايلاند

حقق نادي MCS ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم للمواي تاي WMF،التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك من 12 إلى 20 آذار الحالي.

ترأس بعثة منتخب MCS رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي WMF الماستر شادي سويدان، وضمت المدير الفني علي سويدان والادري هادي الحسيني، وكل من الأبطال فضل نصرالله، علي بدر الدين، حسين قعيق، كانت قد غادرت لبنان خلال الأسبوع المنصرم للمشاركة بالبطولة العالمية، حيث سبق البطولة معسكرا تدريبيا في العاصمة التايلاندية، تحت إشراف الماستر سويدان ومدراء الفريق، أجرى خلاله اللاعبون تمارين مكثفة أثمرت تتويجات بثلاث ذهبيات للبنان.

وفي التفاصيل، إفتتح نادي MCS مهرجان حصد الميداليات اللبنانية في البطولة من خلال البطل حسين قعيق الذي فاز بالميدالية الذهبية، بعد تأهله بالقرعة في الدور نصف النهائي ليواجه بعدها البطل الفرنسي بالنهائي ويفوز عليه بالإنسحاب.

أما البطل علي بدر الدين، فقد فاز في الدور ربع النهائي على اللاعب القيرغيزستاني، متأهلا للدور نصف النهائي حيث فاز بالضربة القاضية في الجولة الثالثة على اللاعب الاوزبكستاني، وفي الدور النهائي حصد الميدالية الذهبية على حساب اللاعب الكازاخستاني.

وختام الذهبيات كان مع البطل فضل نصر الله الذي بدأ مسيرته نحو اللقب بفوزه في الدور ربع النهائي على خصمه البرازيلي Andre Duarte، ليتأهل للدور نصف النهائي ويفوز على اللاعب الأوزبكي Qobilov Islombek بالضربة القاضية في الجولة الثالثة، ليعود ويفوز في المباراة النهائية على البطل الايفواري Bayeck Herode Junior، ويحقق اللقب الذهبي اللبناني الثالث في البطولة.

ومن المنتظر ان تصل البعثة الى مطار رفيق الحريري بيروت الدولي الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل سيقام حفل لافراد البعثة.