• خلاف نادين نجيم وفيليب اسمر يتجدد .. وشركة الصبّاح" تدخل على خط المصالحة!

• خلاف نادين نجيم وفيليب اسمر يتجدد .. وشركة الصبّاح" تدخل على خط المصالحة!

تجدد الخلاف الفني الذي كان نشب للمرة الاولى قبل ثلاث سنوات، بين النجمة نادين نسيب نجيم والمخرج فيليب أسمر بسبب رفض الأخير إخراج مسلسل "صالون زهرة" للكاتبة نادين جابر، والذي تولى إخراجه لموسمين المخرج جو بو عيد.

  وكانت الشركة المنتجة للعمل (صبّاح اخوان) كشفت منذ فترة ان التعاون سيعود من جديد بين نجمة الشركة والمخرج اسمر ، حيث أثمر التعاون عن توقيع عقد يقضي بإخراج فيليب أسمر لمسلسل " 2024 " لرمضان المقبل ويجمع بين نادين ومحمد الأحمد، في أول تعاون بينهما. 

  لكن خرج الى العلن في الأيام الأخيرة خلاف فني جديد، وتردد ان الأسباب تعود الى اوقات ومواعيد البدء بتصوير المسلسل، اذ يأمل أسمر في أن يكون التصوير قريباً فيما سلّم الكاتب بلال شحادات النصوص والسيناريوهات لأصحابها، لكن هناك بعض الإشكالات حول الشخصية التي ستقوم بها نجيم في المسلسل، إذ يرى فيليب أسمر انه يجب الإلتزام بها فيما ترى نجيم العكس. 

  ومن المتوقع ان تدخل شركة "الصبّاح" على خط تقريب وجهات النظر لتذليل أي عائق تماماً كما حصل بين أسامة الناصر مخرج "وأخيرا" لنجيم الموسم الماضي، وستعمل الشركة على تصحيح مسار التعاون بين أسمر ونجيم للخروج بالنتيجة المطلوبة قبل التصوير وأثناء عرض المسلسل على الشاشات في رمضان 2024، حسبما ذكر موقع "نواعم".