نانسي عجرم ترد عملياً للخروج من المأزق .. وتطرح كليب "مشكلتك الوحيدي"

تجاهلت الفنانة نانسي عجرم على حالة الجدل التي تعرضت لها الفنانة المتألقة بعد تداول صور توثق ظهورها رفقة مدون سفر اسرائيلي ، على هامش حفلها الغنائي الأخير في قبرص.. والغريب في الأزمة هذه ان بعض الصفحات الاسرائيلية اعتبرت الموضوع "فضيحة"، في محاولة منها للتشهير بسمعة الفنانة التي أظهرت دعمها للقضية الفلسطينية منذ بداية الحرب على قطاع غزة.. في حين اعرب البعض عن غضبه واستيائه من تواجد نانسي مع اسرائيلي ، في ظل ما يعانيه جنوب لبنان وقطاع غزة من هجمات الاحتلال الإسرائيلي.

  ولم تعلق نانسي على حملات الهجوم والانتقادات التي تتعرض لها، بل اكتفت بالدعاء للبنان، وكتبت في تغريدة لها: الله يحمي أهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنا العربي.

  وبادرت نانسي بالتنسيق مع شركة روتانا الى طرح الفيديو كليب الجديد لأغنيتها "مشكلتك الوحيدي"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" وعبر منصات التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات علي المولى وألحان أيمن قميحة وتوزيع باسم رزق وإخراج هاس غدار.

   كما روجت شركة روتانا للفيديو كليب، وقالت عبر حسابها على موقع إكس "تويتر سابقاً": "كعادتها تتألق النجمة نانسي عجرم في جديدها بفيديو كليب مشكلتك الوحيدي"، وتقول كلمات الأغنية الخاصة بـ نانسي عجرم : "أنا مشكلتك الوحيدة، اللي مستحيل تنحلّ..من هلّق لآخر عمرك، ع قلبك قاعدة رح أضل ..أنا مشكلتك الوحيدة، اللي مستحيل تنحلّ".

  وبذلك اتبعت النجمة اللبنانية استراتيجية عملية لوقف الهجوم عليها والشائعات التي تطالها من خلال اطلاق كليب لأغنيتها "مشكلتك الوحيدي" مع شركة روتانا، وتنوعت اطلالاتها في الكليب وكانت الاجواء ممتعة.. وحسناً فعلت.