رئيس جنسيتي كرامتي عرض مع محافظ بيروت لمشاكل أولاد الأم اللبنانية المتزوجة من اجنبي

رئيس جنسيتي كرامتي عرض مع محافظ بيروت لمشاكل أولاد الأم اللبنانية المتزوجة من اجنبي

زار رئيس حملة "جنسيتي كرامتي" مصطفى الشعار محافظ بيروت القاضي مروان عبود، وبحسب بيان الحملة، عرض الشعار خلال الزيارة "للمشاكل التي يعاني منها أولاد الأم اللبنانية المتزوجة من غير لبناني ومكتومي القيد وللعمل الانمائي البلدي للعاصمة بيروت، وتم نقاش الحلول المطروحة لها".


واكد الشعار أننا "مع توقيف كل من يخالف القانون ولا يحمل اي اوراق ثبوتية رسمية، خصوصا اقامة مجاملة صالحة او التسجيل الرسمي للدراجة النارية"، وأثنى على "جهود المحافظ مع أهالي بيروت وتعاطيه مع الأوضاع الطارئة التي عاشتها المدينة وما زالت".


واكد المحافظ ان "أبوابي مفتوحة لجميع المواطنين وأنا قريب منهم وعلى الإستعداد للاستماع الى مشاكلهم ومطالبهم، ومن حق الأم اللبنانية المتزوجة من غير لبناني أن تعامل عائلتها معاملة اللبناني ولطالما افرادهم يستوفون كل الشروط القانونية".


ولفت البيان الى انه "خلال اللقاء اصدر القاضي عبود مذكرة، تنص على معاملة أولاد اللبنانية ممن لديهم دراجات نارية على حواجز البلدية معاملة لبنانية طالما هم يحملون اقامة المجاملة والاوراق الثبوتية الخاصة بتسجيل الدراجة النارية. وفي الختام، شكر الشعار عبود على رحابة صدره وحفاوة الإستقبال وحرصه على حقوق الانسان".